العثور على الممثل الاميركي روبن ويليامز ميتاً...

روبن ويليامز

وُجد الممثل الأميركي روبن ويليامز (63 عاماً) ميتاً في منزله في ولاية كاليفورنيا، ووفقاً للمعلومات الأولية للشرطة فقد تكون وفاته انتحاراً.

أمّا في ماخصّ سبب الإنتحار فقد تمّ تناقل بعض المعلومات من المقرّبين لوليامز تفيد بأنّه كان يعاني من حالة اكتئاب شديد وهذا ما كان يخفيه الممثل الأميركي خلف ابتسامته وأفلامه الكوميدية التي أدخلت الفرحة إلى كلّ من شاهدها. وليس بالأمر الخفيّ أنّ وليامز عانى لفترة طويلة من إدمان المخدرات والكحول وقد صرّح بذلك خلال مقابلات عديدة.

وتعليقاً على هذا الخبر الذي فاجأ وأحزن الملايين حول العالم، طلبت سوزان شنايدر، زوجة ويليامز، أن يمنح الجميع أفراد العائلة بعض الخصوصية خلال فترة الحزن العميق التي يعيشونها،وأملت أن يكون تذكّر لحظات المرح والضحك التي أدخلها ويليامز إلى قلوبنا هي محور الاهتمام وليس سبب وفاته.

وعلى الرغم من أنّ الخبر الذي ينتشر حالياً هو احتمال وفاته نتيجة إقدامه على الإنتحار، إلّا أنّه لا يزال علينا انتظار نتيجة التحقيق الشامل قبل تأكيد ذلك.

وفي النهاية لا بدّ من أن نذكر بعض أفلام روبن وليامز التي لاقت نجاحاً باهراً ومنها: "MrsDoubtfire"،" Good Will Hunting"، و"Good Morning Vietnam".

تابعي المزيد من أخبار المشاهير بالضغط هنا.



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج