هيا عبدالسلام تعبر عن حبها لزوجها عبر انستقرام وهو يرد

هيا عبدالسلام تعبر عن حبها لزوجها عبر انستقرام وهو يرد

عبرت النجمة هيا عبد السلام أخيراً، عن حبها الكبير لزوجها النجم فؤاد علي عبر موقع انستقرام. فمن الواضح أن علاقة حب وطيدة تجمع هذا الثنائي من خلال التعليقات المستمرّة بينهما على مواقع التواصل الإجتماعي والتي يغلب عليها الطابع الرومانسي بإمتياز.

وآخر ما قالته الفنانة الكويتية لزوجها: "انت مثل العمر ... مرة في حياتي ماتكرر مرتين والله لو لي عمر ثاني والله لاعيشك مرتين"، أمّا هو فردّ عليها قائلاً: "عارف انته اجمل حاجه تفرح الواحد هيه ايه ... انه الي ياما حلمت بيه تلاقيه حبيبك ... وانا عشت بحلم باللحظه دي دا الي بدور عليه ... انا اسيب حياتي ودنيتي ولايوم اسيبك".

انت مثل العمر ... مرة في حياتي ماتكرر مرتين والله لو لي عمر ثاني والله لاعيشك مرتين ❤️

A photo posted by هيا عبدالسلام Haya Abdulsalam (@haya_abdul_salam) on

وعندها تلقى الثنائي الكثير من التعليقات الإيجابية إذ تمنى لهما الجمهور حياة سعيدة مليئة بالحب، الصدق والإخلاص، مبدياً إعجابه بهما.

ونشير إلى أن عبد السلام تحضّر لمسلسل درامي جديد سيعرض في شهر رمضان المقبل سيجمعها بعلي مرة أخرى، بعدما أطلّا معاً في مسلسل " في عينيها اغنية" وحققا نجاحاً كبيراً في العالم العربي.

من ناحية أخرى، تستعدّ النجمة أيضاً للسفر قريباً الى البحرين لتقديم المسرحية الاستعراضية "كان يا ما كان" من جديد، إعتباراً من أول أيام عيد الأضحى المقبل.

أخيراً، نذكر أن عبدالسلام ستبدأ الأسبوع المقبل بتصوير مسلسل "خمس بنات" الذي سيجمعها بالنجمة هنادي الكندري وعدد كبير من الممثلين المميزين أبرزهم خالد امين، ليلى عبدالله ، صابرين بورشيد، غدير السبتي ، فرح الصراف، وآخرين ...

للمزيد من أخبار المشاهير إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج