هل يخطئ السونار في تحديد نوع الجنين في الشهر الثامن وما الطرق البديلة؟

هل يعيش طفل الاستسقاء الدماغي وما هي الاعراض والاسباب؟

المواضيع

  1. هل يخطئ السونار في تحديد نوع الجنين في الشهر الثامن؟

  2. طرق بديلة عن السونار لمعرفة نوع الجنين!

تسألين هل يخطئ السونار في تحديد نوع الجنين في الشهر الثامن وتبحثين عن قصص واقعية عن اخطاء السونار وعن الطرق البديلة لمعرفة نوع الجنين؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه اسباب اخطاء السونار في معرفة نوع الجنين.

يعتبر السونار اي الفحص بالموجات فوق الصوتية الوسيلة الاكثر امانا وضمانة لتحديد نوع الجنين والكشف عنه ويصبح اكثر دقة مع تقدم مراحل الحمل، ولكن هل يخطئ السونار في تحديد نوع الجنين في الشهر الثامن؟

هل يخطئ السونار في تحديد نوع الجنين في الشهر الثامن؟

اذا، كما ذكرنا اعلاه فان السونار هو وسيلة الاطباء الاكيدة للكشف عن نوع الجنين وذلك مع حلول الشهر الخامس من الحمل وحيث يتمكن الطبيب من رؤية اعضاء الجنين التناسلية عبر الموجات فوق الصوتية، ولكن هل يخطئ السونار في تحديد نوع الجنين في الشهر الثامن؟

في الواقع، كثيرة هي القصص عن اخطاء السونار في تحديد نوع الجنين حيث تلد المراة ولدا بعد ان يكون الطبيب قد أكد لها ان الجنين فتاة، فما السبب اذا؟

يرجع الاطباء سبب خطأ السونار في تحديد نوع الجنين في الشهر الثامن الى حركة الجنين ووضعيته، حيث يكون متخذا وضعية لا تسمح للطبيب برؤية اعضائه التناسلية بوضوح ما يخلق الشكوك حيال جنسه. وفي هذا السياق ندعوك الى اكتشاف كيف تكون حركة الجنين في الشهر الثامن.

طرق بديلة عن السونار لمعرفة نوع الجنين!

اذا، وبعد ان اجبناك في الشق اعلاه على سؤال هل يخطئ السونار في تحديد نوع الجنين في الشهر الثامن، وقلنا ان لخطأ وارد في حال اتخذ الجنين وضعية لا تسمح للطبيب برؤية اعضائه التناسلية بوضوح، ندعوك الى التعرف على طرق بديلة عن السونار لمعرفة نوع الجنين:

  1. شكل بطن الام: اكدت الجدات ان شكل بطن الام خلال الحمل يكشف عن جنس الجنين، فاذا كان بطنها بيضاوي الشكل ومتجها الى الاسفل فهذا يعني ان الجنين ذكر، اما اذا كان دائريا ومتجها الى الاعلى فهذا يعني ان الجنين فتاة.

  2. شهية الام: من المعروف ان ذوق المرأة في الطعام يتغير خلال الحمل، فاذا مالت الى تناول المأكولات المالحة والمخللات فهذا يعني ان الجنين ذكر، اما اذا اشتهت الحلويات والسكريات فهذا يعني انها حامل بفتاة.

  3. وجه الام: تتأثر بشرة المرأة خلال الحمل بالهرمونات، وبحسب ما تقول الجدات فانه اذا كان وجه المرأة شاحبا ومليئا بالبثور والحبوب خلال الحمل فهذا يعني انها تنتظر ذكرا، اما اذا كان وجهها مشرقا ولا تشوبه شائبة فهذا يعني انها حامل بفتاة

  4. وضعية نوم الام: من المعروف انه من الصعب على المرأة الحامل النوم على ظهرها او بطنها بل من المفضل ان تنام على جنبها، واذا نامت على جهة اليسار فهذا يعني ان الجنين ذكر، اما اذا نامت على الجهة اليمنى فهذا يعني انها حامل بفتاة

اخيرا، وبعد ان اجبناك في هذا الموضوع على سؤال هل يخطئ السونار في تحديد نوع الجنين في الشهر الثامن والطرق البديلة عنه، ندعوك الى اكتشاف ما العلاقة بين رائحة البول ونوع الجنين؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟