abir.akiki abir.akiki 16-09-2022

تسأل الصحافة العالمية عما إذا كان أولاد كيت وويليام وطفلي ميغان وهاري سيشاركون في جنازة الجدة الملكة، وهذا ما سنكشفه لك في هذا الخبر.

ias

بعدما تم الإعلان عن عطلة البنوك في جميع أنحاء المملكة المتحدة لحضور الجنازة الرسمية لصاحبة الجلالة الملكة في 19 سبتمبر، هل سيحضر أطفال الأميرة كيت والأمير ويليام وميغان ماركل والأمير هاري جنازة الملكة؟

أطفال كيت وويليام ورثة العرش

بالنظر إلى أن جورج الابن الأكبر لأميرة وأمير ويلز، البالغ من العمر تسعة أعوام، هو وريث العرش بعد والده، فمن المحتمل أن يكون هو وإخوته في جنازة الملكة يوم الاثنين.
يأتي من بعد الأمير جورج الأميرة شارلوت والأمير لويس، في المركز الثالث والرابع في ترتيب ولاية العرش. لكن قد يُعتبر لويس أصغر من أن يحضر جنازة جدته الملكة نظرًا لأنه يبلغ من العمر أربع سنوات.
كان سبق وحضرت شارلوت وجورج حدثًا تذكاريًا لجدهما الأكبر الأمير فيليب، لكنهما لم يحضرا جنازته العام الماضي بسبب قيود كورونا.

أطفال ميغان وهاري ومشاركتهما غير المؤكّدة

نظرًا لأن الأطفال صغار جدًا لحضور مثل هذا الحدث، ومن المعروف أن دوق ودوقة ساسكس يحميان هوية طفليهما بشكل كامل، فمن المحتمل ألا يرغبا في السماح لهما بالمشاركة في مثل هذا الحدث البارز.

أخيرًا، كانت كيت ميدلتون قد أخبرت أطفالها بخبر وفاة الملكة وقد كان للأمير لويس رد فعل مفاجئة. على أي حال، سننتظر لمعرفة ما إذا كان سيشارك مع إخوته في الجنازة التي ستقام يوم 19 سبتمبر في وستمنستر أبي الساعة 11 صباحًا.

أخبار أخبار العالم اولاد المشاهير

مقالات ذات صلة

تابعينا على