هل الرجل اذا تزوج ينسى زوجته الاولى او يحبها اكثر من ذي قبل؟

هل الرجل اذا تزوج ينسى زوجته الاولى او يحبها اكثر من ذي قبل؟

المواضيع

  1. دراسة تلغي الشكوك!

  2. مكانة الاولى العائلية!

  3. اهمية التجارب الاولى!

هل الرجل اذا تزوج ينسى زوجته الاولى او يحبها اكثر من ذي قبل بمعنى آخر أيهما يفضل الرجل الزوجة الاولى ام الثانية؟ اذا كنت تطرحين هذه التساؤلات التي تشغل بالك وتحاولين ايجاد الاجابة الصحيحة عليها، تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع.

من المعروف ان المجتمعات العربية الاسلامية تقدس حق الزوج في الارتباط بزوجة ثانية، لكن السؤال الذي يطرح نفسه في هذا السياق هو هل الرجل اذا تزوج ينسى زوجته الاولى؟

دراسة تلغي الشكوك!

هل يحب الرجل الزوجة الثانية وهل الرجل اذا تزوج ينسى زوجته الاولى؟ كثيرة هي التساؤلات التي تطرحها الزوجة الاولى عند ارتباط زوجها بامراة اخرى، الا ان دراسة علمية جاءت لتلغي الشكوك وتضع حدا لمخاوفها.

فقد افاد الخبراء بان الزوجة الثانية هي سبب لسعادة الاولى، اذ تبين انه وبعد ارتباط الرجل بالزوجة الثانية يحن الى زوجته الاولى خصوصا انه لا يتمكن من نسيان الذكريات التي جمعتهما معا. وبالتالي بعد ارتباطه بامرأة ثانية، يميل الزوج الى استعادة حب زوجته الاولى الامر الذي يجعلها في سرور تام.

مكانة الاولى العائلية!

كذلك، اذا كنت تتساءلين هل الرجل ينسى زوجته الاولى؟ فاعلمي ان لا مجال لذلك، اذ تحظى الزوجة الاولى بامتيازات لن تتمكن الزوجة الثانية من الحصول عليها، وابرزها مكانتها المميزة في كنف العائلة.

فبغض النظر عن كل المشاكل والخلافات الزوجية، الا ان الزوجة الاولى ستبقى مميزة بنظر اهل زوجها الذين يحيطونها بالدعم والحب، وهذا ما يجعل من الصعب نسيان الزوج لزوجته الاولى.

اهمية التجارب الاولى!

صحيح ان البعض يتكلمون عن فوائد الزواج من الثانية، الا ان الزواج الثاني لا يجعل الرجل ينسى زوجته الاولى التي تكون قد شاركته كل تجاربة لاول مرة.

وقد اثبتت الدراسات ان يصعب على الزوج نسيان التجارب الاولى، كاول زواج واول منزل واول حمل وولادة وكل تلك الامور العاطفية التي تشاركها مع زوجته الاولى ما يجعل نسيانها صعب جدا.

اخيرا وبعد ان اجبناك على سؤال هل الرجل اذا تزوج ينسى زوجته الاولى، واكدنا ان لا احد يلغي مكانة الزوجة الاولى في حياة الرجل، ندعوك الى اكتشاف ماذا يريد الرجل من الزوجة الثانية؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟