هكذا تستفيدين من الحلبة لزيادة الوزن!

هكذا تستفيدين من الحلبة لزيادة الوزن!

تعانين من مشكلة النحافة المفرطة وتجدين صعوبة كبيرة في إكتساب بعض الكيلوغرامات؟ لا تقلقي إذ نحمل لكِ الحلّ الطبيعي الأمثل الذي سيحوّلكِ من هزيلة إلى جذابة ومفعمة بالأنوثة! مكونّكِ السرّي؟ حبوب الحلبة! إذ أنّ الأبجاث العلميّة والطبيّة أثبتت قدرة هذا المكوّن الطبيعي الفعال على إكسابك الكيلوغرامات اللازمة وذلك بسرعة قياسيّة ومن دون تعب. كيف؟

للمزيد: 6 أطعمة تساعدكِ على زيادة الوزن بشكل صحيّ وسريع!

طريقة تحضير الخلطة:

إطحني مقدار 10 غرامات من حبوب الحلبة أو إستعيني بالمسحوق المطحون مسبقاً لتضيفي إليه الكميّة نفسها من زيت الزيتون، أي ما يعادل 10 ملليتر تقريباً. اخلطي المزيج جيّداً وإحتفظي به في مكانٍ بارد وجاف.

التعلميات:

قسّمي الكميّة المحضّرة على 4 حصص متوازية تتناوليها صباحاً على الريق، قبل الغذاء، قبل الوجبة الخفيفة بعض الظهر وقبل العشاء.

ما هي فوائد هذه الخلطة والحلبة إجمالاً في زيادة الوزن؟

فتح الشهيّة: أكّدت الأبحاث العلميّة مدى فعالية الحلبة في معالجة فقدان الشهيّة، وبالتالي فإن تناول جرعات يوميّة منها قبل الوجبات كفيلة بتحفيز شهيّتكِ لكي تتناولي كميات أكبر من الطعام وبالتالي إكتساب الوزن.

الرغبة في تناول السكريات النشويات: تتميّز تركيبة الحلبة بتحفيزها لإفراز الأنسولين في الجسم وبالتالي فإنّها تقلّل مستويات السكر في الدم. هذا الإنخفاض في مستوى السكر يزيد بشكل كبير من الرغبة في تناول السكريات والكربوهيدرات ما يساعدكِ بشكل أكبر على التخلص من مشكلة النحافة. وبالتالي، فإن الحلبة هي المكوّن الطبيعي الأمثل الذي سيمهّد لكِ الطريق الأسهل لإكتساب تلك الكيلوغرامات الصعبة في وقت قياسيّ وبشكل صحيّ!

للمزيد: 6 خلطات من الحلبة لزيادة الوزن!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟