ما هي نقاط ضعف برج الاسد المراة ونقاط قوتها؟

ما هي نقاط ضعف برج الاسد المراة ونقاط قوتها؟

المواضيع

  1. نقاط قوة برج الاسد المراة!

  2. نقاط ضعف برج الاسد المراة!

تتساءلين ما هي نقاط ضعف برج الاسد المراة وما هي نقاط قوتها وتريدين معرفة المزيد من المعلومات عن مواصفات وشخصية برج الاسد؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه كل خفايا امراة برج الاسد وابرز نقاط قوتها وضعفها.

تعتبر المراة الاسد امراة مثقفة وقوية وناجحة خصوصا انها تحقق مراكز مهنية مرموقة جدا، ولكن كغيرها من نساء الابراج الاخرى تملك بعض نقاط الضعف. فما هي نقاط ضعف برج الاسد المراة؟

نقاط قوة برج الاسد المراة!

بعد ان سبق وكشفنا لك في موضوع آخر ماذا يحب رجل الاسد في المراة، لا بد من ان نستعرض لك في هذا الشق اهم نقاط قوة امراة برج الاسد:

  • الشخصية القوية: من اهم ما يميز امراة برج الاسد هي شخصيتها القوية والشجاعة التي تجعلها محبوبة من قبل الجميع وتساعدها على الاقدام على المشاريع المهنية الضخمة من دون خوف او تردد.
  • عملية: من اهم نقاط قوة امراة برج الاسد هي انها امراة عملية جدا، وتتخذ قرارات صائبة الامر الذي يجعل الآخرين يلجؤون اليها لحل مشكلاتهم ايا كان نوعها.
  • صريحة: من اكثر ما يميز امراة برج الاسد هي صراحتها المطلقة، فهي تقول الاشياء كما هي من دون تغيير للواقع او تلميع للحقيقة، الامر الذي يجعل الجميع يثقون بها وباحكامها.
  • ذكية: كذلك ما يميز امراة برج الاسد هو ذكاءها الحاد، فهي مثقة جدا ليس في مجالها وحسب وانما في عدة مجالات وتنجح دوما في الحصول على مبتغاها.
  • جذابة: قد لا تكون امراة برج الاسد اجمل امراة على الاطلاق، الا انها حتما من اكثرهن جاذبية فلا يمكن ان تمر من مكان ما الا وتلتفت اليها جميع الانظار.

نقاط ضعف برج الاسد المراة!

نقاط قوة امراة برج الاسد لا تلغي مكامن الضعف عندها. وفي ما يلي نستعرض لك ابرز نقاط ضعف برج الاسد المراة:

  1. متسلطة: شخصية امراة برج الاسد القوية والتي تعتبر من نقاط قوتها سرعان ما تتحول الى نقطة ضعف لا سيما عندما تميل الى التسلط والى فرض آرائها على الآخرين معتبرة انها وحدها على صواب.

  2. مغرورة: تحقيق امراة برج الاسد لطموحاتها واحلامها واهدافها يجعلها امراة مغرورة ومتكبرة وهذا ما يجعل الناس ينفرون منها بمن فيهم المقربين منها.

  3. ترفض الانتقادات: من ابرز نقاط ضعف برج الاسد المراة انها ترفض الانتقادات حتى البناءة منها، اذ تعتبر نفسها انها لا تخطئ وان كل القرارات التي تتخذها صائبة.

  4. عنيدة: كذلكن من نقاط ضعف برج الاسد المراة انها عنيدة جدا ولا تتقبل النصائح المسداة اليها حتى من الاشخاص الاخبر منها في بعض المجالات، وذلك لانها تثق بنفسها وبحسدها اكثر من اي شيء آخر.

  5. مزاجية: من اهم نقاط ضعف برج الاسد المراة هي انها متقلبة المزاج اذ يمكنها تغيير رأيها بسرعة ولا يمكن لاحد توقع قرارتها وتصرفاتها، ما يجعل الآخرين ينفرون منها.

اخيرا وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع عن نقاط ضعف برج الاسد المراة ونقاط القوة لديها، ندعوك الى الاطلاع على ما لا تعرفينه من معلومات عن رجل برج الاسد والزواج.



أبراج

برج الميزان
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج