حافظي على ملمس ومظهر ورائحة ملابس عائلتكِ كلّ يوم!

نصائح للحفاظ على على ملمس ومظهر ورائحة لملابس عائلتك كل يوم

الأمهات بمثابة البطل الخارق في الأسرة، فهنّ يحرصن دوماً على أن يبدو أفراد الأسرة جميعاً بأفضل مظهر كلّ يوم. وسواء كان ذلك يعني إزالة البقع عن ملابس الأطفال أو الحفاظ على نظافة وإشراق ملابس عمل الزوج، تريد الأم أن يكون كلّ فرد في عائلتها جاهزاً ليومه وأن يتألّق بأبهى إطلالة مرتدياً ملابسه المفضلة.

ومع تكرار ارتداء القطع وغسلها، تتراكم على الملابس غالباً طبقة من الأوساخ التي تؤثّر على مظهر وملمس الأقمشة ورائحتها. وفي حال عدم إزالتها بالشكل الصحيح، تتراكم الأوساخ مع مرور الوقت لتشكّل طبقة مائلة إلى الأصفر أو الرمادي على الملابس، فتفقد رونقها وحيويتها ويصبح مظهرها باهتاً.

طريقة عنايتك بملابس عائلتك تؤثر بشكل كبير على مظهرها وشكلها وفترة استخدامها. إليكِ مجموعة من نصائح العناية بالأقمشة من آريال بلاتينوم، لتضمني بقاء ملابس أسرتكِ بأجمل مظهر وأفضل ملمس ورائحة في كلّ يوم.

نصائح للحفاظ على على ملمس ومظهر ورائحة لملابس عائلتك كل يوم
  • إغسلي الملابس وهي مقلوبة ممّا يقلل احتكاك السطح الخارجي ويحمي الأقمشة من البهتان.
  • أغلقي سحابات وأزرار الملابس قبل غسيلها، وبهذا لا تعلق السحابات أو ترتخي الأزرار.
  • إفرزي الغسيل في مجموعات: أبيض، ألوان فاتحة، ملابس ملونة، أقمشة رقيقة (الأصواف والحرير وغيرها).
  • تعرّفي جيداً على الإعدادات: لكل غسالة ومجفّف حراري إعدادات مختلفة، وهناك دليل للاستخدام يرافق كلاً منها. اقرئي عن الطراز الذي تستخدمينه واعرفي متى تستخدمين وظيفة التخلص من التجاعيد على الأقمشة ومتى تستخدمين إعدادات الأقمشة الحساسة. اختاري دورة غسيل الملابس الحساسة لأنها تقلل كثيراً من تلف الملابس الناشئ عن غسلها وتجفيفها. أما الأقمشة الأكثر متانة، فيمكنك استخدام الإعدادات العادية في الغسالة طالما حرصت على اتباع التعليمات على الملصق.
  • استعملي الماء البارد إلى الفاتر عند غسل الملابس لأن ذلك يطيل من عمرها كما يُقلّل من تكلفة الطاقة ويساعد في حماية البيئة، حيث ان تسخين الماء يستهلك المزيد من الطاقة.
  • استخدمي دوماً آريال بلاتينوم لنظافة عالية الدقة والحفاظ على المظهر الناصع والألوان الزاهية في الملابس. فبفضل تركيبته الفريدة من مواد التنظيف الفعالة، التي لا يقتصر عملها على إزالة البقع الظاهرة بل تؤثّر أيضاً على الألياف لتزيل الفلتر الخفيّ الذي لا تزيله المنظفات التقليدية. وبذلك تحقق نظافة عميقة، عالية الدقة لتحافظ على جمال تفاصيل الملابس.
نصائح للحفاظ على على ملمس ومظهر ورائحة لملابس عائلتك كل يوم

اقرأي أيضاً: هل تُسبّب لكِ الملابس الحساسية؟ حلّك عندنا في هذا المقال!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟