نصائح لتسريحة شعركِ في يومكِ المميز

شعر
title

شعر

شعر
title

شعر

شعر
title

شعر

شعر
title

شعر

شعر
title

شعر

إخترتِ فستان زفافك لكن بقي أن تختاري تسريحة شعرك والإكسسوارات التي ستُكمّل جمالك في هذا اليوم الكبير. إليك بعض النصائح لتسريحات شعر تُناسبك وتزيد إطلالتك سحرا. بعد اختيار فستان زفافك، خذي موعدًا باكرًا من المصفف الذي اخترتِهِ ليهتمّ بشعركِ في هذا اليوم التاريخي من حياتك.

أحدث تسريحات الشعرالطويل بالصور

إذا كان شعركِ طويلاً إختاري تسريحة الرفع، لأنّها تزيد من أناقتك وهي التي درجت موضة العام 2013 عليها، إلى جانب وضع الورود الطبيعية. إما إذا كان شعركِ قصيرا "عائلتي" تنصحكِ سيّدتي باعتماد تسريحة بسيطة من تلك التي تقسّم شعركِ بحسب شكل رأسكِ، أو بخربطته بطريقة "ستايليش"، وفي هذه الحالة فإنّك لا تختارين قصّة للزفاف. وهنا يمكنكِ الإستعانة بشريط خاصّ أو بتاج. وفي النهاية يمكنكِ الإستعانة بإضافات أو مكمّلات شعر، والأخيرة تبقى الأفضل لأنها تدوم لأشهر ويمكن غسلها وتلوينها، أمّا الإضافات فلا تبقى أكثر من 15 يوما، ويمكن إزالتها بسهولة وإعادة وضعها متى أردتِ. لكن عليكِ أن تعرفي أنّ هذه العملية لا يمكن القيام بها يوم الزفاف لأنّها تحتاج إلى ساعات طويلة، وبالتالي يجب أن تبدأي بها قبل يومين أو يوم على الأقلّ. في النهاية يجب الإلتزام ببعض النصائح الضرورية قبل الذهاب إلى المصفّف:

* الأهمّ هو ألاّ تلبسي سترة مقفلة (تي شيرت)، بل الأفضل أن تلبسي قميصًا بأزرار.

* بالتأكيد يجب ألا تحرّكي رأسك كثيرا بعد الإنتهاء من التصفيف وإلا يضيع تعبكِ هباءً.

* أما بالنسبة للمكياج فيجب أن تنتهي منه قبل البدء بالتصفيفة النهائية.

* يجب أن يكون شعركِ حيويا وفي صحّته الكاملة.

* لا تتردّدي في الخضوع لأكثر من جلسة "أقنعة" في الأيام السابقة.

* جذور شعركِ الضعيفة والشعرات البيضاء قد تكون كابوسك الأسوأ في هذا اليوم، لذا، وتحسّبًا، لوّني شعركِ قبل أيّام من الزفاف.

تسريحات الشعر التي تناسب الوجه الدائري بالصور



إختبار الشخصية

هل تعتنين جيّداً بشعرك؟