نصائح صحية ولا أغرب ولكن فعالة جدّاً!

نصائح صحية وطبية غريبة

تكشف لك "عائلتي" في هذا المقال عن أغرب النصائح الطبية والصحية التي قد لا يطلعك عليها أحد! إليك سلسلة من الحقائق الغريبة فيما يلي:

  • الكعب العالي يقوّي عضلات الركب: أثبتت الدراسات الحديثة أن الكعب العالي يساهم في تقوية عضلات الركبة والساقين. لذلك لا تتردّدي في إرتدائه من فترة إلى أخرى.

  • إستمعي إلى الموسيقى والراديو لخسارة الوزن: أثبتت الدراسات الحديثة أن الإستماع إلى الموسيقى أو الراديو يلهي عن النقرشة وتناول الوجبات السريعة خلال اليوم. كما أن الموسيقى تمتصّ الطاقة السلبية التي قد تدفعك إلى تناول الطعام. لذلك ننصحك بالإستماع إلى الراديو خلال اليوم للتخفيف من تناول الطعام وبالتالي خسارة الوزن.

  • تنشّقي رائحة التفاح للتخفيف من ألم الرأس والصداع: أثبتت الدراسات الحديثة أن تناول التفاح وتنشّق رائحتها يساهم في التخفيف من الصداع!

  • أنزلي غطاء المرحاض عند إطلاق ماء المرحاض: هل كنت تعلمين أن هناك العديد من الجراثيم التي قد تتطاير عليك أثناء إطلاق ماء المرحاض؟ لذلك ننصحك بإنزال الغطاء لتجنّب إلتقاط الجراثيم.

  • شرب الحليب مع الشوكولا لخسارة الوزن: أثبتت الدراسات أن خلطة الحليب مع الشوكولا تساهم في تسريع عملية الأيض وبالتالي تساعد على خسارة الوزن بسرعة!

إقرئي أيضاً: خرافات لطالما صدقتها عن أسباب الإصابة بنزلات البرد



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!