ميريام اوزرلي "السلطانة هيام" حامل بالشهر الرابع

ميريام اوزلي اي السلطانة هويام حامل بالشهر الرابع

خبر ضج الصحافة التركية والعربية بأكملها! سرّ فُضح للمرة الاولى وهو حمل ميريام اوزرلي التي لعبت دور السلطانة هيام في حريم السلطان ما دفع بها الى ترك المسلسل بشكلٍ مفاجئ والسفر الى ألمانيا، الدولة التي نشأت فيها! خبرٌ لم يتوقعه أحد ضجت به وسائل الاعلام إذ إن ميريام ستصبح أمًّا عزباء وهي اليوم في شهرها الرابع كما أكدت صحافية تركية، نشرت لقاءها مع ميريام في مجلة "حورييت" بعد سفرٍ دام 24 ساعة للقاء ميريام الجميلة التي عشقها الجمهور باكمله!

وزارة الثقافة التركيّة تكرّم "حريم السلطان"

وتوثيقًا لهذا الخبر قالت الصحافية عن لسان هويام: " تركت حبيبها وهي حامل في الشهر الرابع كما أن طفلها هذا سيكون لها وحدها!" غموضٌ لازم هذا الخبر ونكرانٌ استمر لفترة طويلة لتعلن هويام أنها ستصبح أماً عزباء ما دفعها الى ترك مسلسل حريم السلطان بطريقة مفاجئة من دون أي تبرير، واليوم هي بحلة جديدة أي بشعرٍ قصير ونفسية رائعة منتظرة ولادة طفلها! أما والد الطفل وهو رجل الاعمال التركي الشهير جان أتيش فلن يتشارك هذا الاحساس مع حبيبته السابقة اذ تركها وهي في أمس الحاجة اليه! وسبب هذا الفراق هو عدم قبول حبيب ميريام حملها ما دفعها الى تقبل الوضع والسير في هذا الطريق!

صور ابطال الدراما التركية مع اولادهم وزوجاتهم الحقيقيين

وفيما يتعلق بالخبر الذي نشر عن الارهاق الجسدي والنفسي الذي تعرضت له فهو صحيح اذ تكلمت عنه هيام معتبرةً أنها مرحلة ومرّت!



سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج