شجرة الولادة السعيدة موضة جديدة: هل ستجربينها؟

موضة زراعة المشيمة بعد موضة تناولها

"شجرة الولادة السعيدة" موضة جديدة انتشرت أخيراً في العالم ولاقت رواجاً في عدد من البلدان، قمن بها النساء بعد الولادة فوراً قوامها استخدام المشيمة والأغشية الناتجة عن الولادة في زراعة شجرة تخلد هذه اللحظة العزيزة على قلب كل أم.

كيف يمكن القيام بذلك؟

وللقيام بهذا الأمر، تم اختراع جهاز اسمه الغشاء الحيوي Bios Capsule وهو قابل للتحلل الحيوي. يمكنك وضع تربة فيه وبذرة مع المشيمة ويكون الاهتمام به كالاهتمام بأي نوع من أنواع النباتات.

هذه الفكرة هي من ابتكارات برايس روبرتس الذي أطلق شركته "Happy Birth Tree"، الذي ترك للأهل حرية اختيار أي نوع من البذور يريدون أن يضيفوا إلى المشيمة.

وفي تصريح للشركة على موقعها، أعلنت أنّ الابتكار يهدف إلى صنع "ذكرى دائمة لهذا اليوم المميز للغاية من حياتك"، مضيفة: "سوف تحتفل هذه الشجرة بحياة [طفلك، إذ أصبحت جزءاً منك، وجزءاً من طفلك، وجزءاً من عائلتك".

كيم كارداشيان تتسوق لطفها

أفكار أخرى

موضة زراعة المشيمة بعد موضة تناولها

ومن الأفكار التي يمكن إضافتها إلى هذه الشجرة هي تصوير الطفل كل شهر صورة واحدة تقومين بتعليقها على الشجرة من الأعلى إلى الأسفل في ذكرى ميلاده في كل عام. وفي مراحل مستقبلية، قد تكون هذه الشجرة فرصة لتقربي طفلك من الطبيعة، حيث يمكنك أن تعلميه كيف يهتم بشجرته ويرعاها لتنمو وتكبر مثله مما يعزز حبه للطبيعة.

وكانت قد انتشرت العديد من الطرق لاستخدام المشيمة ولكن هذه الطريقة تبقى أكثر إجابية!

ما رأيك بهذه الموضة؟ وهل ستقومين بها؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج