dominique.jabra dominique.jabra 27-08-2015

دارا إسم علم مذكر، من أصل كردي. ويرمز هذا الإسم لصفة الشجاعة. يعتبر هذا الإسم من الأسماء المميزة والفريدة من نوعها. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الدال، إضغطي هنا!

ias

الحمل أسماء أولاد أسماء مواليد اسماء اجنبية

المزيد من الأسماء بحرف الد

دلير

دلير إسم علم مذكر، من أصل كردي. وهذا الإسم يرمز الى صفة الشجاعة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنّانة والجميلة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الدال، إضغطي هنا!

دانا

دانا سم علم مؤنث، من أصل أجنبي. وهذا الإسم يعني الهبة أو المنحة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الدال، إضغطي هنا!

دانيال

دانيال هو اسم علم مذكر من أصل أجنبي. ويقسّم هذا الإسم إلى قسمين هما : داني (القاضي أو قضى ) و ئيل التي تعني "الله". ما رأيك بهذا الإسم المميز والجديد؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الدال، إضغطي هنا!

ديالا

ديالا اسم علم مؤنث من أصل عربي. معناه الرائحه الزكية والوردة الجميلة. كما أنّه إسم محافظة في العراق، إضافة الى أنّه مشتق من إسم نهر ديلي في العراق. ما رأيك في هذا الإسم المميز والجميل؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك. للمزيد من الأسماء بحرف الدال، إضغطي هنا!

داوود

نسبة إلى النبي داوود عليه السلام

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "داوود"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، وينسب إلى النبي داوود عليه السلام. هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنكِ المستقبليّ! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الدال، إضغطي على الحرف أعلاه!

دارين

إسم بلدة في البحرين كان يحمل إليها المسك من الهند.

إسمٌ مميز تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "دارين"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل أجنبي، حيث أنّه إسم بلدة في البحرين كان يحمل إليها المسك من الهند. هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الدال،إضغطي على هذا الرابط!

مقالات ذات صلة

تابعينا على