ما هي معاني القلوب في الواتس اب؟

معاني القلوب في الواتس اب

إن الواتسب يتسبب بتدمير الكثير من العلاقات إذ نقضي في ايامنا هذه الكثير من الوقت على هذا التطبيق لنبقى على تواصل مع احبائنا وأقاربنا المتواجدون في مناطق أو بلدان أخرى. هذا أمر ليس بيدنا خصوصاً مع دخولنا عصر التكونلوجيا والتطورات!

خلال هذه التحدثات، نلجأ إلى استخدام مختلف الرموز الموجودة في هذا التطبيق والتي يتم تجديدها بين حينٍ وآخر. ومن بين هذه الرموز هي القلوب الملونة ومن بينها الأحمر والأزرق والأخضر. لكن هل فكرت يوماً المعنى وراء كل لون؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنزودك بمعاني القلوب في الواتس.

القلب الأخضر

يتم استخدام هذا الرمز بالعادة من أجل التعبير عن إعجاب الفرد بالأمور التي تحمل اللون الأخضر مثل الخضراوات أو النباتات والأشياء الأخرى المتعلقة بالطبيعة. وفي أغلاب الأحيان، يلجأ الأشخاص النباتيين إلى استخدام القلب الأخضر بكثرة.

القلب الأزرق

يرمز القلب الأزرق إلى العلاقة القوية التي تربطك مع الشخص الذي تتحدثين معه. كما يتم استخدام هذا القلب بكثرة لإظهار الدعم والتوعية بمرض التوحد.

القلب الأحمر

ومن منا لا يعلم المعنى وراء هذا اللون؟ إنه رمز المحبة والحنان والعاطفة. كم من مرة أرسلنا هذا القلب إلى الشخص الذي نحبه بقوة؟

القلب البترقالي

لا معنى حقيقي وراء هذا اللون إلا أنه يمكنك إرساله للصديق من حين إلى آخر.

القلب الأصفر

يرمز هذا اللون إلى الطاقة الإيجابية واهتمامك بالحديث الذي يدور مع الشخص الآخر.

القلب الأرجواني

عند وجود حديث مشوق بين الشخصين، يتم إرسال هذا القلب بالعادة للتعبير عن تفهم الآخر وقوفك إلى جانبه ودعمه.

القلب الأسود

قليلون هم الأشخاص الذين يستخدمون هذا القلب الذي يشير إلى التشاؤم والى وجود الطاقة السلبية.

بعد قراءة هذا المقال، نضمن لك أنك ستفكرين كثيراً من الآن فصاعداً قبل اللجوء إلى إرسال أي قلب إلى أي شخص على تطبيق الواتس آب! وإذا كنت أم، ننصحك بإبعاد كل هذه التطبيقان عن طفلك إذ إن التكنولجيا تؤثر سلبًا على نمو الطفل وطريقة تعاطيه مع الأشخاص في المجتمع.