زوجك لا يساعدك في المطبخ؟ هنيئاً لك أنت محظوظة جداً!

زوجي يحب أن يطبخ بنفسه... الكارثة لاحقاً!

تشعر المرأة بسعادة عارمة عندما يقوم زوجها بمساعدتها بالاعمال المنزلية وابرزها تحضير الطعام. لكن قد يثمر عن الأمر بعض المشاكل غير المتوقعة، بعد الانتهاء من تحضير الطعام. فإذا كان زوجك لا يحب دخول المطبخ واعداد الأطباق فهنيئاً لك.

لتحضير الطعام المنزلي فوائد للعائلة والاطفال، ولكن لا يمكن المقارنة بين دخول الزوج الى المطبخ لتحضير الطعام، وقيام المرأة بتلك المهام. اليك ابرز المواقف التي قد تحصل معك في المطبخ:

  • ماذا عن غسل الصحون: قد يقوم الرجل بتحضير الطعام وتنسيقه وتقديمه، ولكنه غالباً ما يعجز عن تنظيف الصحون والجلي. فتقوم المرأة بتلك الخطوة.
  • الكثير من الأسئلة: يطرح الرجل الكثير من الاسئلة خلال تواجده في المطبخ لانه لا يعرف أين تضع المرأة عدّة الطعام من السكاكين والطناجر والخضار والملح وغيرها.
  • الترتيب: قد يشهد المطبخ ما يشبه "إنفجاراً" صغيراً خلال تواجد الرجل فيه. يبعثر الادوات يمينا وشمالاً. ولكن هذا الامر لا ينطبق على جميع الرجل بل أكثريتهم.
  • لا لرفض الطعام: يصر الرجل على زوجته لتناول الطعام الذي حضّره، وبالتالي عليها أن تجامله قليلاً وتدعمه بخطوته.

يذكر أن المطبخ مكان محبب للأولاد أيضاً، ويقضون ساعات في اللعب ببعض أدوات المطبخ التي تنقل الفيروسات للأطفال. لذلك انتبهي لطفلك وراقبي لعبه مع تلك الادوات وحذّريه منها.



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟