ما هي فوائد اليانسون للحامل؟

ما هي فوائد اليانسون للحامل؟

كان ولا يزال اليانسون الدواء الطبيعي لكل داء! منذ القديم وحتّى اليوم لا يزال اليانسون يحمل القيمة الصحيّة نفسها للصغير والكبير ولاسيما للمرأة الحامل. إكتشفي معنا أيتها الحامل ما يحمله اليانسون من فوائد خلال الحمل وبعد الولادة. يساعد اليانسون في التخلّص من العديد من المشاكل الصحية التي يعاني منها الأغلبية. فهو مفيد في منع الغثيان والقيء عند الكبار والصغار كما أنه يحارب الصداع واضطرابات الهضم ويطرد الغازات...

ما هي فوائد العسل للحامل؟

وبالإنتقال إلى أهمية اليانسون للمرأة الحامل، فهو يساعد على تسهيل عملية الولادة حيث أنه يعمل على تقوية الطلق لدى الحامل وبالتالي يساعد على خروج الطفل من رحم أمه دون معاناة وأوجاع. كما أنّ اليانسون يساعد الأم بعد الولادة على إدرار اللبن أو الحليب لكي تستمر في الرضاعة الطبيعية لطفلها. كما أنّ اليانسون يساعد المرأة بشكل عام على تنظيم الدورة الشهرية في حال تأخرها.

هل للنعناع مضارّ على الحامل؟

وإليك الآن طريقة تحضير شاي اليانسون الطبيعي المذهل، الذي يستخدم لتقوية الطلق وتسهيل الولادة. ما عليك سوى وضع ملعقتين كبيرتين من مسحوق اليانسون في كوب من الماء المغلي، حركي المزيج جيّداً وإذا أردت يمكنك تحليته بمعلقة من السكر أو العسل. بعد ذلك أتركي المزيج لمدّة عشر دقائق ثم صفّيه وإشربيه. إشربي هذا الشاي في فترة إستعدادك للولادة. بالرغم من فوائد اليانسون المذهلة، ننصحك بعدم الإفراط في تناوله وإكتفي بكمية قليلة.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟