ما هي الصفات المشتركة بين الابراج؟ تعرفي على ابرزها

الصفات المشتركة بين الابراج

المواضيع

  1. تقسيم الابراج!

  2. الصفات المشتركة بين الابراج النارية!

  3. الصفات المشتركة بين الابراج الترابية!

  4. الصفات المشتركة بين الابراج الهوائية!

  5. الصفات المشتركة بين الابراج المائية!

الصفات المشتركة بين الابراج تسمح بالتقارب بين مواليد البرج والآخر وتؤدي الى انشاء الصداقات والعلاقات علما ان الاختلاف احيانا يساعد على التجاذب فيما بينها.

إن تأثير الافلاك والكواكب على الاشخاص وعلى كل برج على حدى يمكن ان ينعكس تلاقيا واتفاقا بين الابراج في حالات معينة، من هنا تأتي الصفات الموحدة او المتشابهة بين الابراج خصوصا اذا كانت تنتمي الى التصنيف نفسه. وبعد ان كنا جمعنالائحة افضل واسوء الابراج في النساء، ها نحن نتطرق الى الصفات المشتركة بين الابراج. فما هي؟

تقسيم الابراج!

تبدأ الأبراج الفلكية الـ12 من برج الحمل وتنتهي ببرج الحوت، وطريقة معرفة الابراج تتطلب النظر الى تاريخ الميلاد اي اليوم والشهر الذي ولد فيه الشخص. وإن امتداد الابراج على اشهر السنة وتراطبها مع حركة الافلاك تعكس الطباع والمواصفات الخاصة بكل برج.

الصفات المشتركة بين الابراج النارية!

هي الحمل والأسد والقوس، وهذه الابراج تتمتع بشعبية كبيرة، وكما يقول اسمها عنها فهي سريعة الغضب والانفعال لكنها سرعان ما تهدأ وتعود الى الاسلوب الطيب مع المحيطين بها. تشتهر هذه الابراج بميلها الى المثالية والروحانية لذا مواليد الحمل والاسد والقوس هم فنانون ومبدعون وخلاقون

الصفات المشتركة بين الابراج الترابية!

هي الثور والعذراء والجدي وتعرف بشخصية القوية والواثقة بنفسها الى ابعد الحدود، ويتميز مواليد هذه الابراج بالمثابرة والنجاح الشهامة، ويقدمون على العمل الصحيح عندما يحين موعد الاختبار. كما أنهم يكوّنون صداقات وعلاقات متينة وينجحون في الاعمال التي تتطلب مجهودا وذكاء وحركة.

الصفات المشتركة بين الابراج الهوائية!

وهي الجوزاء والميزان والدلو واصحاب هذه الابراج يعرفون بعلاقنيتهم ورصانتهم فهم يرجحون العقل ويعتبرون لطفاء وذات مصداقية كبيرة. ينجحون في الأعمال التي تحتاج الى مهارات ذهنية والثقافة، ويحبون السفر كثيرا. وفي الحب يعتبرون شركاء جيدين ويشكلون سندا للعائلة ومصدر ثقة.

الصفات المشتركة بين الابراج المائية!

وهي السرطان والعقرب والحوت وهذه الابراج هي عاطفية رومانسية للغاية، فالعواطف هي التي تسيطر عليها وتتحكم بمسار تصرفاتها وحياتها، وغالبا ما يكون مواليد هذه الابراج مزاجيون ويحبون الجلسات الحميمة. يضعون العائلة كأولوية دوما وهم طموحون جدا وينجحون في تحقيق احلامهم.

نشير في الختام الى ان الصفات المشتركة بين الابراج أحيانا والتناقض بطباعها أحيانا اخرى، يضيف عاملا الحركة والحياة الى العلاقات بين الابراج، فما من علاقة تتصف بالتطابق التام، أكانت حب أم صداقة. كما ان مواصفات كل برج تجعله مميزا و فريدا من نوعه فهل يصحّ أن نسأل ما هو احسن برج في الابراج؟



أبراج

برج الأسد
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج