ما هي التسريحة التي تناسبك بحسب برجك؟

ما هي التسريحة التي تناسبك بحسب برجك؟

يعتبر الشعر من أهمّ المعايير الجمالية لدى المرأة. إكتشفي في هذا المقال ماذا يقول برجك عن شعرك وما هي التسريحة التي تناسبك وتتوافق مع شخصيتك.

الأسد والعذراء: شخصيتان متنقاضتان ولكن...!

- برج الحمل: التسريحة التي تناسب برج الحمل هي تسريحة الكعكة الأنيقة. فأنت تبحثين دئماً عن التميّز والأنافة. تحبّين الحفاظ على لون شعرك الطبيعي ولكنّك تحبّين تغيير تسريحات شعرك من فترة إلى أخرى. أنت إمرأة عفوية وتحبّين الحياة.

- برج الثور: التسريحة التي تفضلّينها هي تسريحة "البيكسي" أو الشعر القصير. التسريحات التي تتبعينها عادةً، تدلّ على قوّة شخصيتك وجرأتك.

- برج الجوزاء: تحبّين تغيير لون شعرك كثيراً. لذلك تفضّلين الصبغات شبه الدائمة على غيرها كي يتسنّى لك تغيير اللون من فترة إلى أخرى. تتمتعين بشخصية غريبة ومميزة.

- برج السرطان: اللوك الأنسب لك هو الصبغة عند أطراف الشعر. أنت مزاجية بطبعك ويعتبر البعض أن أسلوبك غريب ومميز. تجمعين في ستايلك ما بين الأناقة والعصرية.

- برج الأسد: التسريحة التي تناسبك هي تسريحة ذيل الحصان. تتميزين بشخصية قوية وأنت قائدة بكل ما للكلمة من معنى. تسريحة ذيل الحصان الأنيقة ستظهر جاذبيتك وإبتسامتك الجميلة.

- برج العذراء: أفضل تسريحة لك، هي تسريحة الشعر المموّج بطريقة طبيعية وخفيفة. أنت إمرأة عفوية، طبيعية وحسّاسة جدّاً. تحبّين مساعدة الآخرين، وتوحين بالرقّة والأنوثة من خلال جمال شعرك الطبيعي.

القوس والجدي: طبيعتان متكاملتان!

- برج الميزان: التسريحة التي تناسبك هي تسريحة الشعر المموّج . أنت دائمة البحث عن الإستقرار، التوازن والسلام. لذلك هذه التسريحة تعتبر الأفضل لك وستؤمّن لك الشعور بالراحة والإسترخاء.

- برج العقرب: تسريحة الضفائر هي الأنسب لك. أنت هادئة، تتمتّعين بالغموض والسرية، ولكنك شديدة الجاذبية وتتمتّعين بالذكاء والحنكة. تعتبر تسريحة الضفائر التسريحة التي تعكس شخصيتك المميزة.

- برج القوس: أنت إنسانة سعيدة ومفعمة بالنشاط والطاقة. تسريحات الشعر القصير تعتبر الأنسب لك. أنت إنسانة متفائلة جدّاً في الحياة ومندفعة.

- برج الجدي: الشعر الطويل يليق بك. تتميزين بأنوثتك وجمالك الفريد من نوعه. من صفاتك الصبر، إذ إنّك تصبرين كثيراً لتطويل شعرك، كما أنّك تتمتعين بطيبة قلب ما لها مثيل.

*برج الدلو: أنت لا تخافين من آراء الآخرين ولديك الجرأة لصبغ شعرك بألوان جريئة. أنت إنسانة متعدّدة المواهب، مميزة وعفوية.

*برج الحوت: تتميزين ببراءة وطيبة القلب. التسريحة التي تناسبك هي تسريحة الغرّة إذ تعبّر عن شخصيتك البريئة والحساسة. كما أنّك تتمتعين بشخصية ذكية ومثابرة في نفس الوقت.

الحمل والحوت: علاقة تبادلية بامتياز!