ما تاثير الصوت وقت العلاقة وما هي اسبابه؟

ما تاثير الصوت وقت العلاقة وما هي اسبابه؟

المواضيع

  1. اسباب صراخ المراة اثناء الجماع!

  2. تاثير الصوت وقت العلاقة على الزوج!

ما تاثير الصوت وقت العلاقة الحميمة وما هي اسباب صراخ المراة ولماذا تلفت الزوج انفعالاتك اثناء الجماع؟ اذا كنت تطرحين كل هذه التساؤلات وتريدين معرفة الجواب الصحيح عليها، تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تتطرق فيه الى تاثير الصوت على العلاقة بين الزوجين.

يملك الصوت الذي تصدره المراة اثناء العلاقة الحميمة تاثيرا بالغ الاهمية على الزوج تحديدا وتعتبر بمثابة تحفيز له للاستمرار في العملية الجنسية، فما تاثير الصوت وقت العلاقة اذا وما هي اسبابه؟

اسباب صراخ المراة اثناء الجماع!

قبل ان نكشف لك في مرحلة لاحقة عن تاثير الصوت وقت العلاقة على الزوج، لا بد لنا اولا من ان نستعرض لك اسباب صراخ المرأة اثناء الجماع:

  • الشعور باللذة المطلقة وبالاستمتاع التام بالجماع
  • الشعور بالم اثناء العلاقة الحميمة نتيجة جفاف المهبل او الاصابة ببعض الالتهابات
  • مساعدة الزوج على بلوغ النشوة وتحفيز ادائه الجنسي اكثر وبالتالي زيادة ثقته بنفسه

تاثير الصوت وقت العلاقة على الزوج!

عندما تطرقنا في موضوع آخر الى كيفية جذب الرجل بالكلام في الهاتف تحدثنا عن اهمية الصوت الذي يملك تاثيرا بالغ الاهمية في الزوج. وفي ما يلي نستعرض تاثير الصوت وقت العلاقة:

  1. يملك الصوت الذي تصدره المراة اثناء العلاقة الحميمة دورا بالغ الاهمية في اثارة الزوج وبالتالي تحفيز ادائه الجنسي ومساعدته في الحفاظ على الانتصاب مدة اطول.

  2. كذلك يزيد الصوت الذي تصدره المراة اثناء الجماع والتاوهات من المتعة عند الزوج، اذ ان الصوت يشير الى رضى المراة عن العلاقة الحميمة وهذا ما يزيد من حماسة الرجل.

  3. تاثير الصوت وقت العلاقة كبير جدا، وهو بحسب دراسة اميركية اجراها خبراء في علم النفس، يشير الى مدى الانجذاب الجنسي بين الزوجين، ويزيد من جاذبية المرأة بنظر الزوج.

  4. يساعد الصوت الذي تصدره المرأة خلال العلاقة الحميمة الرجل على اكتشاف ما تشعر به الزوجة اثناء الجماع وترشده الى كيفية التصرف لبلوغهما معا النشوة الجنسية.

  5. كذلك، يعزز الصوت وقت العلاقة الجنسية من احترام الرجل لذاته، اذ يشعر بالفرح وبمزيد من الثقة عندما تصدر المراة اصواتا تشير الى رضاها عن ادائه وقوته في السرير.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع عن تاثير الصوت وقت العلاقة على الزوج اضافة الى الاسباب التي تدفع المراة الى الصراخ اثناء الجماع، ندعوك الى الابتعاد عن تصرفات تزعج زوجك خلال الجماع.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟