ماهي الطريقة الصحيحة للجماع لحدوث الحمل بولد؟

ماهي الطريقة الصحيحة للجماع لحدوث الحمل بولد

في حين تتساءل معظم النساء ماهي الطريقة الصحيحة للجماع لحدوث الحمل بولد، ولكن هل تساهم وضعية الجماع في تحديد جنس الجنين؟ تابعي سيدتي قراءة هذا المفال لتعرفي الجواب على هذا السؤال.

الطريقة الصحيحة للجماع لحدوث الحمل بولد:

تقول العديد من السيدات ان الطريقة الصحيحة للجماع هي من خلال استلقاء الزوجة على ظهرها او عبر وضعية السجود. تعتبر هذه المعلومة من الاقاويل الشائعة التي تنتشر بين اوساط النساء، ولكن هل هذه المعلومة صحيحة؟

هل صحيح أن طريقة الجماع تحدد جنس الجنين؟

طريقة شيتلز هي نظرية تقوم على أن طريقة الجماع تساعد في تحديد جنس الجنين. لقد طور هذه النظرية العالم لاندروم شيتلز في الستينيات حيث نشرها في كتاب "كيفية اختيار جنس طفلك". ولكن من الضروري ان نشير الى ان الخبراء والعلماء لا يتفقون بعد عما اذا كانت هذه الطريقة فعالة بحق، ولهذا السبب نجد تيارين متناقضين. ولنقض نظرية شيتلز، نشرت المجلة الطبية البريطانية عام 2006 رسالة توضح ان دراسة أجريت في السنة نفسها توصلت الى انه ليس هناك أي اختلاف بيولوجي ما بين الكروموزومات الجنسية الذكورية عند اللرجل وتلك النسائية، ما يدحض طريقة شيتلز.

شاهدي الفيديو التالي الذي يعرفنا على رأى الصيدلانية رولا القطامي في ما خص هذا الموضوع:

ماهي الطريقة الصحيحة للجماع لحدوث الحمل بولد

ماهي الطريقة الصحيحة للجماع لحدوث الحمل بولد

طرق طبيعية لتحديد نوع الجنين:

في حين انه ليس من طريقة مؤكدة تساعد في تحديد نوع الجنين قبل الحمل، الا انه من الممكن ان تجربي سيدتي بعض الطرق الطبيعية التي يقال انها تزيد من فرص انجابك للذكور. ولكن لا تنسي انه يجب عليك استشارة الطبيب قبل اعتماد أي طريقة.

وفي السياق نفسه، هل تعرفين فوائد الجماع اثناء الحمل؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟