ماذا تقول الألوان عن شخصيتك؟

ماذا تقول الألوان عن شخصيتك؟

هل تحبين الأزرق السماوي أم البرتقالي الصارخ؟ انتقي من الألوان المفضل لديك وحاولي أن تكتشفي في هذا المقال من "عائلتلي" معناها ودلالتها وتأثيرها في شخصيتك وتصرفاتك:

حللي شخصيتك من شكل يديك وأظافرك

* الأبيض: هو رمز الطهارة والبراءة والبساطة والشباب. وإن كنتِ امرأةً كبيرةً في السن، فقد يعني تفضيلك للون الأبيض بأنك تناشدين بالمثالية وتسعين خلف المستحيل، أو بالأحرى تحاولين استعادة شبابك.

* الأحمر: هو لون القوة والصحة والحيوية. غالباً ما يتميّز الأشخاص المحبون لهذا اللون بطبيعة عدائية وطموحة ومتهورة، وغالباً ما تجمع شخصيتهم بين العزم الكبير للحصول على كل ما يبتغونه في الحياة والسرعة في الحكم على الآخرين وحب التحيّز. في العادة، يتمتع هؤلاء الأشخاص بالتفاؤل ويجدون صعوبة في التأقلم مع الروتين والتعبير عن أفكارهم بموضوعية.

* البني: يتميّز الأشخاص الذين يحبون هذا اللون في كونهم محبوبين وكريمي النفس. وفي غالب الأحيان، يكون الأشخاص الذين ينتقون هذا اللون ممن عاشوا تجارب صعبة في الحياة ونجحوا في تذليلها وزادوا بفضلها كبراً ونضوجاً.

* الزهري: يرمز هذا اللون إلى الحب والعاطفة من دون شغف. وتميل النساء اللواتي يخترن هذا اللون إلى التمتع بحس الأمومة والرغبة بالحصول على الحماية والرعاية الخاصة والحياة الآمنة.

* البرتقالي: يجذب هذا اللون الفاخر الأشخاص المحبين للمتعة والحياة الاجتماعية. وفي كثير من الأحيان، يميل هؤلاء إلى تضخيم الأمور ولفت الأنظار، ولكنهم يتمتعون بطبيعة إنسانية جيدة وشعبية كبيرة لمحاولاتهم المستمرة التصرف بلطافة.

* الأصفر: هو لون السعادة والحكمة والإبداع. يلائم الأصفر عادةً شخصية الذين يحبون المغامرة والتجديد ويتمتعون بحس الفكاهة وبقدرة جبارة على القيام بالأعمال.

* الأخضر: هو لون التناغم والتوازن. في الإجمال، يكون الأخضر اللون المفضل للأشخاص الصادقين واللطيفين والصريحين والمحبين للمجتمع والمناشدين بالسلام. من الممكن أن يكون هؤلاء الأشخاص متواضعين وصبورين إلى حد الاستغلال.

* الأزرق: هو لون الرقة والاهتمام والمحبة. غالباً ما تتميز شخصية المحبين للأزرق بالصبر وحس المواظبة والضمير الحي والوفاء، مع الميل أحياناً إلى الحذر الشديد والتوجس.

* الأسود: يتمتع الأشخاص المحبون للأسود برغبة في الظهور بمظهر الغامضين الذين لا يحبون التعبير عن مشاعرهم وحاجاتهم الدفينة صراحةً.

تعرّفي على شخصيتك من شكل أنفك



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!