ماذا تفعل المرأة ليلة الدخلة؟

ماذا تفعل المرأة ليلة الدخلة

المواضيع

  1. تخلصي من الخرافات

  2. لا تتوتري!

  3. نصائح للاستمتاع ليلة الدخلة

ماذا تفعل المرأة ليلة الدخلة سؤال ستطرحينه على نفسك مع اقتراب يوم زفافك كوني جاهزة لاننا سنخلصك من الخرافات المتداولة حول هذه الليلة وسنحضرك لها...

هل اقترب موعد زفافك؟ هل تتحرقين شوقا للاشراق في ليلة الدخلة ولكن تنتابك بعض المخاوف منها؟ لا بد وانك انتظرت هذا اليوم طوال حياتك ولكن الخوف من التخلص من غشاء البكارة وتوديع العذرية للابد يشعرك بنوع من الاضطراب. هذا طبيعي جدا وهو شعور تمر به جميع العرائس. لكن في عائلتي سنجعل هذه التجربة جميلة لك ولزوجك فلا داعي للقلق من المرة الأولى.

تخلصي من الخرافات

لا، ليس فض غشاء البكارة سببا للتوتر فهو ليس عملية صعبة او مؤلمة بقدر ما يصفها البعض. من المفيد ان تعرفي ان ليس كل الفتيات يتعرضن للنزيف عند القيام بالعلاقة الجنسية الأولى فمن أنواع غشاء البكارة النوع المطاطي الذي لا يتصاحب مع أي دم. لا تتخيلي نزيفا فائضا كذلك الامر فهو لن يزيد عن بضع قطرات بسيطة قد تصل الى ملعقة صغيرة من الدم. حاولي الحفاظ على هدوئك ولا تفقدي الرزانة والتحفظ والحياء التي لطالما عرفك زوجك بها ولا داعي للتصنع. كوني على طبيعتك البريئة او كوني جريئة بالتعبير عن حماستك لهذه الليلة المنتظرة واظهري لزوجك جانبك المثير. القاعدة الأساسية هي الابتعاد عن التصنع واخذ الأمور بمنحاها السلس والطبيعي فالجنس من الطبيعة البشرية والاثارة جزء لا يمكن الاستعاضة عنه في العلاقة الزوجية.

لا تتوتري!

صحيح انها الليلة التي لطالما حلمت بها لكن لن تكون الأخيرة فابقي هادئة. وربما سمعت من رفاقك عن تجاربهن بانها سيئة او مؤلمة لكن لا تتاثري فلكل تجربته في الحياة وسنحرص على ان تكون تجربتك إيجابية لتكوين ذكرى لا تنتسى في الخطوة الأولى من ممارسة الحب مع زوجك. اذا ازداد توترك ستتسببين بتشنج المنطقة الحميمة وهو حالة من الانقباض في العضلات المهبلية تصعب عملية الايلاج ما يجعلها مؤلمة لكلا الطرفين. تواصلي مع حبيبك واطلبي منه التروي وكوني صريحة حيال تجاربك السابقة لخلق التناغم بينكما. يمكنك اللجوء الى المرطبات ووضع الوسادات اسفل ظهرك لتسهيل العلاقة الحميمة بلا الم.

نصائح للاستمتاع ليلة الدخلة

  • ازيلي شعر جسمك بالكامل واعتني به: ستزيدين من متعتك في العلاقة الحميمة اذا كنت مرتاحة مع جسمك لذلك اهتمي ببشرتك واحرصي على ازالة الشعر الزائدلتشعري بانوثتك وتتفادي الاحراج. في حين يمكنك استخدام الطرق التقليدية كازالة الشعر بالشمع او الحلاوة او الماكينة، احجزي لنفسك موعدا عند اخصائية من اجل التخلص من شعر البيكيني نهائيا لراحتك.
  • نامي بوفرة قبل ليلة الدخلة: سيعزز هذا اشراق بشرتك في ليلة الدخلة وسيزودك بالطاقة اللازمة التي ستحتاجينها في يومك المميز
  • النظافة أساسية لتجربة ممتعة: من نظافة الفم والشعر حتى اخمص القدمين، لا تترددي في الحرص على النظافة كاولوية لك لئلا تتسببي لنفسك او لزوجك بتجربة أولى سيئة او أي نوع من الاحراج. زوري طبيب الاسنان للاهتمام بفمك على اكمل وجه.

في النهاية، لا تنسي ان الواقع يختلف عن الاحلام فلا تضيعي فيها فتنصدمي بواقع بعيد عن الخيال. اجعلي توقعاتك منطقية ولا تسرعي في انهاء اللحظات الجميلة من حياتك الزوجية لتستمتعي انت وزوجك بها على اكمل وجه. ولا تنسي ان النظافة الشخصية للعروس ضرورية!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟