زوجك لا يحب الكعب العالي؟ يكشف ذلك الكثير عنه وعن نظرته لك!

متى يقول الرجل: لا للكعب العالي؟

رغم أن الحذاء ذات الكعب العالي هو الأكثر إقبالاً لدى النساء، لكنه ليس مرغوباً عند بعض الرجال. وقد يشدّد الرجل على زوجته عدم إختيار ذلك الحذاء، ويصرّ على طلبه فتنفذه المرأة. مع العلم أن المرأة قد تهتم بإختيار الحذاء وشكله ولونه، والحفاظ عليه عبر وضع ورق الجرائد في الحذاء.

تلك الخطوة لها اسباب عدّة ابرزها:

  • فرق الطول: قد يكون الرجل والمرأة من الطول نفسه. ولكن عند ارتداء المرأة للحذاء، يظهر الفارق بينهما فتبدو المرأة أطول من الرجل، وهذا الامر قد يستفزّه فيطلب منها خلعه.
  • صوت الحذاء: قد ينزعج الرجل من صوت الحذاء الذي يصدر عنه، خاصة إذا كان ذات كعب رفيع. الامر الذي يسبب له بعض التوتر ويطلب التخلي عنه بحذاء رياضي لا صوت له.
  • المرأة الطويلة: يطلب الرجل من زوجته الطويلة التخلي كلياً عن الحذاء العالي. فرغم أنه قد يكون الرجل ذات قواماً طويلة، ولكنه يرفض المبالغة بالطول فتبدو زوجته شاهقة الطول وهذا الأمر قد يخفف من طلتها الجميلة.
  • سهولة التنقل: بما أن غالبية الرجال يفضلون الحركة السريعة، لذلك إن ذلك الكعب قد يعيق تنقّل الثنائي خلال تواجدهما معاً في السوبر ماركت أو القيام بزيارة عائلية. لذلك تهتم المرأة بإختيار الحذاء الانسب لها أثناء التسوق.


إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟