لماذا عليك وضع ورق الجرائد في الحذاء؟

اهمية وضع ورق الجرائد في الحذاء

تعاني الكثيرات وبخاصة في فصل الصيف مشكلة رائحة الأحذية الكريهة والتي تنتج غالبًا من نشاط البكتيريا التي تتواجد بشكل كبير في الحذاء، دون أن ننسى طبعًا تعرق القدمين في هذه الفترة فضلًا عن إصابة القدم بالفطريات.

وقبل أن تتخلصي من أحذيتك التي تعبت جاهدة لإزالة الروائح المنبعثة منها، وبعد أن عرفناك على بعض الحيل الطبيعية لإزالة الروائح الكريهة من الأحذية، سنطلعك اليوم على أسهل الطرق وأفضلها في هذا المجال وهي الجرائد!

نعم عزيزتي ورق الجرائد، فتجارب الكثيرين والكثيرات من قبلك قد أثبتت هذه النظرية، اذ إنّ حشو الحذاء بورق الجرائد وتركه لساعات عدة يتولى مهمة ازالة روائح الأحذية الكريهة. فورق الجرائد قادر على امتصاص هذه الروائح بشكل فعّال وسريع من الحذاء.

ما عليك سوى أن تأتي بجريدة قديمة من منزلك ووضعها في حذائك الذي تشكين من رائحته الكريهة واتركيها حتى اليوم التالي وستذهلين بالنتيجة. وفي هذا السياق، إذا قمت بغسل الحذاء وتريدين تجفيفه بشكل سريع، ضعيه داخل ورق الجرائد لأنها ستسرع عملية تجفيفه.

يذكر أن لورق الجرائد استخدامات عدة لعل أبرزها مساعدتها على جعل الفاكهة والخضار غير الناضجة تنضج في وقت أسرع وطبعًا بعض الإستخدامات الأخرى التي تعرفينها جيدًا كتنظيف المعادن، وحماية الأرض من الطلاء وتنظيف الزجاج وغيرها!

إقرأي ايضًا: 10 أفكار مبتكرة ومفيدة لإعادة إستخدام علب الأحذية!