كيف تستعيدين الشعور بالعلاقة الحميمية بعد فقدانه؟

كيف تستعيدين الشعور بالعلاقة الحميمية بعد فقدانه؟

مع مرور الوقت، تَضعف رغبة المرأة الحميمة إلا أن الحل بات موجودًا بفضل تقنيات متطوّرة جدًا تجدد الأنسجة بهدف تقوية هذه المشاعر.

عمدت عمليات التجميل عبر العصور الى تحسين حياة الفرد من خلال التجميل الى أن باتت تستخدم لعلاجات ودوافع طبية. هذا ما جرى اليوم من خلال حقن البلازما التي يتم إدخالها في القسم العلوي من المنطقة الحميمة بحيث تعيد الاحساس بالرضا للعديد من النساء اللواتي إفتقدن الحياة الزوجية الصاخبة بسبب الولادة، التقدم في العمر والمشاكل اليومية.

وفي التفاصيل أكد الفريق الطبي أن هذه الحقنة يتم تحضيرها من قبل عن طريق سحب أنبوب من الدم، تجزئته وسحب البلازما التي سيتم إدخالها في العضلات.

طرق لإشعال الغيرة لدى الزوج!

خضع عدد كبير من النساء لهذه التقنية الجديدة إلا أنه لم يتم التأكد علميًا بعد من النتيجة النهائية التي ستعيد لعدد كبير من المتزوجين المتعة التي كانوا يحلمون بها والتي سبق وإستمتعوا بها في فترة الشباب. تكلفة هذه الحقن لا تتعدى الـ 1500$ وقد أجراها عدد هائل من النساء بعد فترة الإنجاب، هذه المرحلة التي تسبب إضرابات في الهرمونات وتقلُب حياة المرأة رأسًا على عقب.

علامات خيانة الزوج تظهر من خلال العلاقة الحميمية!

الإستسلام للوضع الحالي ممنوع فالاطفال مهموّن والتضحية مقدّرة إلا أن لزوجك أيضًا حقوقاً ولك أنت أيضًا ،إذ إن الحياة الحميمة لا بدّ أن تعطيها أفضل ما لديك لكي تنعم هي بالمقابل عليك بالتأثير الإيجابي!

5 أمور تحبّها المرأة ويكرهها الرجل!

فهل تتجرئين على تجربة هذه الحقن أم تفضّلين الإنتظار لمعرفة الآثار الجانبية لهذه التقنية؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟