كيف تختارين الحليب المناسب لنمو طفلك الصحي وتقوية نظامه المناعي؟

كيف تختارين الحليب المناسب لنمو طفلك الصحي وتقوية نظامه المناعي

من المعروف أنّ الحليب يحتوي بشكلٍ طبيعي على مزيج غني من المواد والعناصر الغذائية التي يحتاجها طفلك لنموه الصحي والسليم. فلم لا تلجئين إلى الحليب العضوي الذي يوفر لطفلك حاجته من الكالسيوم والبروتينات والفيتامينات التي تقوي جهازه المناعي وتجعله مستعداً لمقاومة البكتيريا والفيروسات لا سيّما خلال موسم الإنفلونزا؟

الكالسيوم

يُعد الحليب العضوي مصدرا غنياً بشكل طبيعي بالكالسيوم الذي يُعتبر من العناصر الغذائية الضرورية لطفلك؛ فهو يحافظ على العظام والأسنان القوية والصحية كما يُساهم في الحفاظ على سلامة وظائف العضلات والأعصاب ويعمل على تعزيز حيوية الدورة الدموية.

البروتينات

يتميز أيضاً الحليب العضوي باحتوائه على البروتينات التي تساهم في الإبقاء على العظام والكتلة العضلية الطبيعية والتي تُساعد أيضاً على بناء وإصلاح الخلايا والإنزيمات والهرمونات ما يمنح طفلك الطاقة التي يحتاجها للعب والمرح وتعلم أشياء جديدة

البوتاسيوم

يحتاج الأطفال في عمر 4 سنوات وما فوق حوالى 3,800 مليجرام من البوتاسيوم يومياً. يعمل البوتاسيوم مع الصوديوم على التحكم في توازن الماء في الجسم مما يُساعد على الحفاظ على ضغط الدم الصحي. كما يلعب دوراً مهماً في الحفاظ على سلامة وظائف العضلات وانتظام نبضات القلب ويقلل أيضاً من الإصابة لاحقاً بحصى الكلى وهشاشة العظام.

فيتامينات ب2 وب12

كذلك، يحتوي الحليب العضوي على فيتامينات ب2 وب12 الضرورية لنمو طفلك الطبيعي والصحي؛ فالفيتامين ب2 يساعد على تعزيز إنتاج خلايا الدم الحمراء في جسم طفلك كما يُساهم في الهضم وإنتاج الطاقة. والفيتامين ب12 يحافظ على سلامة الجهاز العصبي لدى طفلك وصحة دماغه.

الفسفور

ومن بين العناصر الغذائية التي يُمكن ان يحصل عليها طفلك من الحليب العضوي هو الفسفور الذي يعمل مع الكالسيوم على الحفاظ على أسنان وعظام قوية. يُعرف الفسفور أيضاً بأهميته في بناء الخلايا وإصلاحها كما يُساعد الجسم على التحكم في كيفية تخزين الطاقة واستخدامها.

نعم، من المهم أن تختاري الحليب المناسب لطفلك أي الحليب العضوي الخالي من المواد الحافظة ومن الهرمونات الإصطناعية والمضادات الحيوية. لذا، أنا أختار حليب آرلا أورجانيك العامر بجميع مكونات الجودة والخيرات الطبيعية التي تمنح أطفالي وعائلتي التغذية المتكاملة.



إختبار الشخصية

هل تظنين أنكِ تحمين طفلك كلياً من الجراثيم؟ إختبري تصرفاتكِ وستفاجئين بالنتيجة!