كيف اكون حاره بالجماع؟

كيف اكون حاره بالجماع

المواضيع

  1. طرق لاشعال العلاقة الحميمة

كيف اكون حاره بالجماع وكيف اثير زوجي في الفراش من اكثر الاسئلة التي تطرحها النساء المتزوجات من اجل ضمان السعادة الزوجية ونجاح الزواج تابعينا في هذا المقال للحصول على اهم المعلومات في هذا الصدد.

تسعى المراة كما الرجل لان تكونة حبيبة رائعة ومن المهم خلال السعي لذلك ان تنوعي في الأداء لان الرجل كائن يشعر بالملل بسرعة. في هذا المقال سيدتي سنعرفك على طرق لتمارسي العلاقة الحميمة بحرارة بعيدا عن البرود والملل. نضمن لك انك ستقدمين أداء مثيرا لزوجك اذا ما اتبعت هذه النصائح التي سنفصلها لك ادناه. لا تنسي ان الحوار هو الأساس وما من قاعدة تطبق على جميع الأزواج.

طرق لاشعال العلاقة الحميمة

لانك ككل امرأة تبحثين عن ادوات للعلاقة الزوجية ولزيادة السعادة في الفراش سنعرض لك بعض الطرق لاشعال العلاقة الحميمة في ما يلي:

  1. تدفئة الأماكن الحساسة: هذه الطريقة فعالة لانها تتسبب بتدفق الدم الى المنطقة التي تطبقين عليها الحرارة ما يجعل بشرة الرجل اكثر تلقيا للتحفيزات التي تقومين بها. يمكنك فعل هذا من خلال النفخ على البشرة.عندما تنفخين على البشرة يتسبب نفسك بتدفئة المنطقة وتحفيز الدم للوصول اليها ما يثير الرجل يمكنك النفخ على الاذنين او المعدة او الرقبة او الشفتين وغيرها لتجربة هذه الحيلة. حيلة أخرى لتدفئة الأماكن الحساسة هي بوضع كوب من الشراب الساخن قرب السرير والشرب منه كمية قليلة وترك الشراب في فمك لفترة من الزمن ثم تمرير شفتيك على الأماكن الحساسة. كلما شعر بالسخونة اكثر زادت اثارته.

  2. التصرف بقليل من العنف: قد تظنين أن التعامل مع زوجك بعنف من التصرفات التي تفقد المرأة أنوثتها لكن في الفراش يحب الرجل المراة العنيفة فهي تعبر بعنفها عن توقها الجامح اليه فلا ضير من اظهار هذا الجانب منك بين الحين والأخر. اظهري لزوجك انك ترغبينه ثم شدي شعره لان ذلك يفرز الاندرفين في جسمه ما يشعره بالمتعة، يمكنك ان تشدي باظافرك قليلا على بشرته بدون جرحها فبشرة الرجل تحتاج للتحفيز اكثر من بشرة المراة. يمكنك ان تكبلي يديه بوشاح او اطلبي منه الولوج من الخلف، حركي ردفيك مع جركته في هذه الحالة لتتلامسا قدر الإمكان.

  3. تبريد الأماكن الحساسة: التغيرات في درجة حرارة البشرة تحفز الخلايا والاعصاب وهذه حال التبريد التي يتجاوب معه جسد الرجل بشكل كبير يمكنك لفعل ذلك استخدام مكعبات الثلج. الثلج من الطرق غير التقليدية لاضفاء الاثارة في العلاقة الحميمة لذلك اجعلي زوجك يستلقي على ظهره واحملي مكعبا ثلجيا في يدك وممريه من عنقه حتى اخمص قدميه من دون الاقتراب من أعضائه الحساسة. ثابري على ملامسة الاذنين والحلمتين والجانب الداخلي من الفخذين. يمكنك ان تضعي المكعب في فمك ثم ان تمرري لسانك على البشرة.

  4. فاجئيه: لا تجعلي تجركاتك متوقعة، يعرف الرجل ان الامر سنتهي بالجماع لكن الطريقة تختلف، فاجئيه بطريقة مداعبتك إياه ولا تتبعي روتينا واحدا. لا تشعي لملامسة الأعضاء الحساسة مباشرة بل زيدي رغبته بالحوم من حولها.

ان اتباع نصائحنا هذه كفيل بجعلك الأكثر اثارة في علاقتك الحميمة بالإضافة الى تنويع الوضعيات الجنسية لذلك اكتشفي وضعيات جماع جديدة على هذا الرابط!