للزوجات الغيورات... كيف اراقب سناب زوجي من دون علمه؟

كيف اراقب سناب زوجي

بعد أن تعلمنا سيدتي طريقة زيادة متابعين سناب شات، سنجيب اليوم على سؤال السيدات الغيورات: كيف اراقب سناب زوجي دون معرفته؟ ما هي التطبيقات المجانية التي يمكن استخدامها لهذا الغرض؟

كيف اراقب سناب زوجي؟

اليك سيدتي في ما يلي أشهر التطبيقات المجانية لاختراق ومراقبة سناب زوجك:

  • تطبيق MSPY: يتيح لك هذا التطبيق المخصص لجهاز الاندرويد أن تتبعي وتراقب عن بعد أي نشاط يحدث على هاتف زوجك الأندرويد. هذا الأمر يسمح لك برصد سجلات المكالمات، الرسائل النصية، صفحات الانترنت ومحتوى التطبيقات. من هنا، يمكننا القول أن هذا التطبيق مناسب لمراقبة سناب شات الخاص بزوجك، كما يمكنك حظره من استخدام هذا التطبيق عبر استخدام خاصية حظر التطبيق.
  • تطبيق Spyzie: يسمح لك هذا التطبيق برصد وتخزين سجلات المكالمات، الرسائل النصية والأنشطة الاجتماعية التي تحدث على تطبيقات هاتف زوجك ومن بينها تطبيق سناب. يمكنك تنزيل هذا التطبيق عن كل من أبل ستور وغوغل بلاي، كما يمكنك الولوج اليه مستخدمة الموقع الاكتروني spyzie.com.
  • تطبيق Spy Phone: يمكنك مراقبة الهاتف الخاص بزوجك بطريقة سهلة جدا عبر تثبيت برنامج سباي فون على هاتفه والتجسس على كل التطبيقات الموجودة عليه من سناب شات، فايبر، واتساب وغيرهم. سيقوم هذا التطبيق بعرض كافة الرسائل، الصور والمحادثات التي يقوم بها زوجك على الهاتف من دون علمه. المزعج في هذا التطبيق هو أنه يتطلب أن تنزليه على الهاتف الذي تنوين مراقبته، ولكن لا تخافي، زوجك لن يستطيع أن يلاحظ وجوده وذلك لأن التطبيق يقوم بطريقة بإخفاء نفسه من قائمة التطبيقات الموجودة على الهاتف.

ولكن انتبهي سيدتي اذ ان التجسس على هاتف الزوج او الزوجة أصبح جرما يعاقب عليه القانون السعودي بغرامة قدرها 500 ألف ريال سعودي بالإضافة الى عقوبة السجن لمدة تصل إلى عام.