كيفية إكتشاف الخيانة الزوجية عبر الإنترنت!

كيفية إكتشاف الخيانة الزوجية عبر الإنترنت!

في عصر العولمة والإنترنت، كثرت ضحايا الخيانة الزوجية عبر الإنترنيت من حول العالم. إكتشفي في هذا المقال ما هي العلامات التي قد تدلّ على الخيانة الإلكترونية وما هي الأسباب وراء ذلك؟

لماذا تخون المرأة زوجها؟

في مايلي، ستجدين سلسلة من العلامات التي قد تدلّ على خيانة الزوج عبر الإنترنت: هل هو شديد السرية في ما يتعلّق ببريده الإلكتروني ،هاتفه الخلوي، و حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي؟ هل يضع كلمة سر لجهاز الكمبيوتر؟ هل يطفأ الشاشة بطريقة مفاجئة عندما يشعر بأنّك قريبة منه؟ هذه العلامات قد تدلّ على أنّه يخفي شيئأ ما عنك ويزيد من نسب الشك بخيانته عبر الإنترنت. هل يمضي الكثير من الوقت على شاشة الكمبيوتر على غير عادة، وقد أصبح شديد التمسّك بهاتفه الخلوي؟ وهل لاحظت أن فاتورة هاتفه الخاص قد إرتفعت بشكل كبير في الآونة الأخيرة؟ هذه العلامات أيضاً قد تدفعك إلى الشكّ في خيانته. إكتشاف حساب سريّ لزوجك في مواقع التواصل الإجتماعي أو غيرها. إن كنت تشكّين بأنّ زوجك يخونك من خلال هذه العلامات، فلا بدّ من أن تنظري إلى معاملته لك. فإن أصبح يعاملك فجأة بلطف شديد، فقد يكون ذلك بسبب شعوره بالذنب. أمّا إذا كانت تصرّفاته معك سيئة، فقد يكون ذلك، بالنسبة له، تبريراً لخيانتك. بعد أن إطّلعنا على علامات الخيانة الإلكترونية، سنسلّط الضوء في ما يلي، على الأسباب التي قد تدفع الزوج إلى الخيانة. ققد أفادت الدراسات الحديثة أن هناك أسباباً عدّة للجوء الزوج إلى الخيانة عبر الإنترنت وهي:

*الإهمال: إهمال الزوجة لزوجها وإنشغالها الدائم عنه، سيشعره بالفراغ العاطفي ممّا سيحثّه على البحث عن الإهتمام والعاطفة عبر الشبكة العنكبوتية أو الإنترنت.

*الملل: الشعور بالرتابة والملل في العلاقة الزوحية، قد يدفع الزوج إلى الخيانة الإلكترونية.

*البحث عن المغامرة: قد يلجأ الزوج إلى الإنترنت للبحث عن الإثارة والهروب من الواقع.

كيف يقول الرجل أنا أعتذر؟



إختبار الشخصية

هل أنا وفية لزوجي؟