jana.abdallah jana.abdallah 01-09-2022

كندة علوش تستقبل مولودها كريم بكلمات مؤثرة وتشارك المتابعين بصورة وتعليق مميزين جدا يلاقون تفاعل كبير من الجمهور والمتابعين.

ias

تلفتنا دائمًا صور النجمات الأمهات برفقة أطفالهن والصور الأولية التي تنشرها هذه لنجمات عند الولادة، وبعد صورة إبنة كريستيانو التي خطفت القلوب بإبتسامتها، نشرت الممثلة السورية كندة علوش صورة على صفحتها الرسيمية على إنستغرام تُعلن عن قدوم إبنها كريم.

أتى قبل موعده بثلاثة شهور!

إختارت الممثلة السورية أن تكون من النجمات اللواتي يُخفين ملامح أطفالهن عند الولادة بحيث نشرت صورة تجمعها بطفلها كريم وهي تحتضنه مٌخفيةً ملامحه، وفي التعليق، فجرت كندة مفاجأة للمتابعين بحيث أعلنت أن كريم عانى كثيرًا في الفترة القادمةوهذا لأنه وُلد في الشهر السابع بحيت كتبت “كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لان حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير.. كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا.. بس الحمدلله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام”

أنهت علوش حديثها متوجهةً بالشكر الى للطاقم الطبي بأكمله الذي ساعدها ووقف الى جانبها في هذه الفترة، وقد إنهالت التعليقات المُهنئة على كندة من زُملائها النجوم ومن المتابعين الذين تمنوا له دوام الصحة والعافية.

ومن هنا، إليك من هن النجمات اللواتي نجحن في الأمومة على الرغم من الشهرة!

مشاهير مشاهير عرب

مقالات ذات صلة

تابعينا على