ما هي فوائد بيكربونات الصوديوم للمهبل؟

فوائد بيكربونات الصوديوم للمهبل

هل سمعت يومًا عن فوائد بيكربونات الصوديوم للمهبل؟ هل تعلمين ما هي الطريقة التي يمكنك استخدامها للتخلص من الرائحة التي تعانين منها في هذه المنطقة؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنجيبك على كل هذه الأسئلة التي يتم طرحها بكثرة من قبل النساء.

تعتبر رائحة المهبل من المشاكل الصحية المزعجة التي يمكن أن تعاني منها أي امرأة. من الطبيعي أن تكوني قد عانيت من هذه المشكلة في فترة معينة من حياتك وحاولت التخلص منها من خلال استخدام الصابون لكن من دون أي جدوى.

في هذه الحالة، ننصحك باستخدام بيكربونات الصوديوم إذ يقال أن هذا الأخير يساعد على التخلص من هذه المشكلة بشكلٍ نهائي.

يساعد بيكربونات الصوديوم على توازن مستوى الحموضة في الجسم، الذي يمكن أن يكون السبب الرئيسي وراء الرائحة الكريهة في المهبل.

طريقة استخدام بيكربونات الصوديوم للمهبل

  • أضيفي بيكربونات الصوديوم إلى المياه وقومي بتنظيف منطقة المهبل بهذه الخلطة لمدة 15 دقيقة تقريبًا وتأكدي من جفاف هذه المنطقة بشكلٍ جيد بعد الإنتهاء. تعمل هذه الطريقة على علاج عدوى الخميرة وتخلصك من الرائحة الكريهة التي تعانين منها.

في حال حاولت هذه الطريقة لكن لم تحصلي على أي نتيجة ايجابة، ننصحك باستشارة الطبيب الذي سيحدد السبب الرئيسي الذي إلى أدى إلى صدور هذه الرائحة وسيصف لك العلاج المناسب على هذا الأساس. لا تهملي الموضوع إذ كلما أبكرت بالعلاج كلما كانت مدة التعافي أسرع.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟