فوائد الشاي الأخضر المفاجئة للشعر!

فوائد الشاي الأخضر المفاجئة للشعر!

هل كنت تعلمين أن الشاي الأخضر يتمتّع بفوائد عديدة للشعر؟ إن كنت تريدين الحصول على شعر كثيف وصحي ما عليك سوى إتباع نصائح عائلتي.

يحتوي الشاي الأخضر على الكثير من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تساعدك على تغذية وتقوية شعرك. لذا ننصحك بإتباع الخطوات التالية:

للمزيد: فوائد ماء الارز للشعر

- إشربي الشاي الأخضر يومياً إذ إنّه يعمل على تقوية الدورة الدموية، وبالتالي يسهّل وصول الدم إلى الشعيرات الدموية الموجودة في بصيلات الشعر، ويمدّها بالموادّ الغذائية الأساسية والضرورية.

- قومي بتدليك فروة رأسك بالشاي الأخضر الدافئ بحركات دائرية مرتين في الأسبوع. هذا التدليك سيساعد على تغذية بصيلات الشعر وبالتالي سيساهم في تقوية الشعر.

- إستخدمي أوراق الشاي الأخضر لتنظيف فروة رأسك، فالشاي الأخضر يعمل على تنظيف الشعر، ما يشكّل طبقة حماية من تلف الشعر وتساقطه.

- الشاي الاخضر يحمي شعرك من التلف والتساقط بحسب ما أفادت بعض الدراسات والأبحاث.

- هل كنت تعلمين أن للشاي الاخضر قدرة على تفتيح الشعر؟ إن كنت تبحثين عن وسيلة لتفتيح الشعر من دون اللجوء إلى المستحضرات التجميلية التجارية التي قد تتلف شعرك، ما عليك سوى غسل شعرك بالشاي الأخضر ثلاث مرّات في الأسبوع وستحصلين على نتائج مذهلة.

- يحافظ الشاي الأخضر على لمعان الشعر وصحته. ما عليك سوى غسل الشعر بالشاي وتركه لمدة 15 قيقة على الأقل قبل غسله. هذه الطريقة ستساعك على الشعور بالإنتعاش طوال اليوم!

للمزيد:4 خلطات لإزالة القشرة!



إختبار الشخصية

هل تعتنين جيّداً بشعرك؟