سنحزر فصلك المفضل من خلال برجك! هل أصبنا؟

لكي تقومي بأي عمل أو تحققي أي إنجاز في حياتك، عليك أولاً أن تعرفي نفسك. وفي حين أنّ للأبراج تأثير كبير على شخصيتك، فإنّ للفصول دور مهم أيضاً على مزاجك. ولكن هل فكرّت يوماً عن علاقة برجك بالفصل الذي تفضلين؟ إليك هذه التوقعات عن الفصل المفضل لديك من خلال برجك. سمات تطبع هؤلاء الاشخاص وبثوانٍ ستكتشفين برجهم!

فصلك المفضل من خلال برجك

لكي تقومي بأي عمل أو تحقيق بأي إنجاز في حياتك عليك أولاً أن تعرفي نفسك. وفي حين أنّ للأبراج تأثير كبير على شخصيتك، فإنّ للفصول دوراً مهماً أيضاً على مزاجك. ولكن هل فكرّت يوماً عن علاقة برجك بالفصل التي تفضلين؟ إليك هذه التوقعات عن الفصل المفضل لديك من خلال برجك.

فصل الخريف

فصلك المفضل من خلال برجك

يرتبط فصل الخريف بالشخصيات التي تبحث عن الهدوء والتوازن في الحياة، كما أنّها تسعى إلى الحفاظ على نمط حياة مليء بالنشاطات وتحب المخاطرة كثيراً ولا يمكن توقع تصرفاتها. كما أنّه يعبر عن الشخصيات التي تحب المرح وتجد السعادة في التفاصيل. الأبراج المرتبطة به هي: العذراء، الثور والجدي.

فصل الشتاء

فصلك المفضل من خلال برجك

يعبر فصل الشتاء عن الشخصيات المتفائلة التي تجد كل ما هو إيجابي حتى في الأيام الصعبة، ولكنها في الوقت عينه فإنها متحفظة ولا تحب المخاطرة. ومن الصفات الجيدة المرتبطة بها أنّها تحب أن تسمع أكثر من أن تتكلم ولكنها ككتاب مفتوح بين أصدقائها. الأبراج التي تحب هذا الفصل هي: السرطان، العقرب والحوت.

فصل الربيع

فصلك المفضل من خلال برجك

إن كنت من الشخصيات التي تعرف ما تريد ولا تجد حرجاً في السعي إلى تحقيقه، فإذا أنتِ من محبات فصل الربيع الذي يرتبط بالشخصيات التي لا تفقد الأمل ولا تستسلم. ومن أبرز صفات محبات هذا الفصل أنّهن رومانسيات للغاية ومبدعات. الأبراج المرتبطة به هي: الدلو، الميزان والجوزاء.

فصل الصيف

فصلك المفضل من خلال برجك

إن كنت تحبين فصل الصيف فإذاً أنت تشعرين بالحرية وبالراحة التامة لما أنتِ عليه. تخلقين جواً رائعاً أينما كنت لأنّك تتمتعين بطاقة إيجابية لا مثيل لها كما أنّك تدركين جيداً متى ترصدين الفرص للاستفادة منها. الأبراج المرتبطة في هذا الفصل هي: القوس، الأسد والحمل. 5 حقائق مثيرة عن كل برج!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج