تشكين بحبه لها؟ إليك علامات حب الطليق لطليقته!

علامات حب الطليق لطليقته

إن كنت زوجة ثانية فمن الطبيعي أن تشعري بالغيرة على زوجك وبخاصة من زوجته الأولى، ومن الطبيعي أيضًا أن تحاولي عزيزتي الزوجة الثانية معرفة ما إذا كان زوجك يحبك ، لكن ماذا لو طلق زوجته الأولى ولا زال يحبها؟ لتبديد الشكوك إليك علامات حب الطليق لطليقته في ما يلي.

  • يقارن جميع النساء بها: سواء تزوج مرة أخرى ام لا، التحدث باسترمرار عن الزوجة السابقة ومقارنة زوجته الحالية او أي امرأة ثانية بها من أبرز العلامات التي تكشف حب الرجل لطليقته وعدم نسيانها.
  • يقوم بما كان تحبه هي أن يفعله: من العلامات التي تدل الى حنين الرجل الى طليقته هو قيامه بالأمور التي كانت تحبها، كأن يرتدي الملابس التي قامت بشرائها له، او الذهاب الى الأماكن التي كانا يتردد مع طليقته اليها وما الى هنالك.
  • يسترسل في التفكير: إن كنت تشكين أن زوجك لا زال يحب طليقته، راقبيه ولاحظي ما اذا كان يجلس لوقت طويل بمفرده ويسترسل في التفكير. ثمة احتمال أنه يفكر بها.
  • تتبدّل تصرفاته: ومن المؤشرات التي تدل على ان الزوج يحب طليقته او زوجته الأولى، هي تغير مزاجه ليصبح إنفعاليًا وعدائيًا بعض الشيء معك او لدى عودته الى المنزل من دون وجود أي سبب يدعو الى ذلك.
  • لا يعبر لك عن حبه: إن لم يعبر لك عن حبه وتوقف عن مغازلتك فقد يكون ذلك دليلًا على اهتمامه بزوجته الأولى وتعبيره عن حبه لها.

أتلاحظين وجود هذه العلامات لدى زوجك؟ قبل ان تجزمي أنه يحب طليقته صارحيه بمشاعرك هذه وهو حينها من سيبدد لك شكوكك او يؤكدها!

إقرأي أيضًا: 4 تصرفات تؤدي حتماً إلى الطلاق!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟