علامات تفضح اعجاب الرجل بالمرأة!

علامات تفضح اعجاب الرجل بالمرأة!

صحيح انهم غالبا ما لا يعترفون بذلك، الا ان الرجال يعشقون قبل النساء وبفترة زمنية قد تتجاوز الـ 6 اسابيع. ولكن كما تعلمين فان العلاقات العاطفية معقدة ونظرة الرجل الى المراة والحب تختلف وهذا ما كنا قد كشفناه لك سابقا عندما اجبناك عن سؤال مهم الا وهو هل يحب الرجل المرأة التي تعذبه؟ ولكننا في ما يلي، سنتطرق لشق آخر من العلاقات العاطفية ونكشف لك علامات تفضح اعجاب الرجل بالمرأة

4 علامات تشير الى اعجابه بك!

هل يحب الرجل المرأة التي تلاحقه او التي لا تكترث به؟ سؤال مهم والجواب عليه متشعب ويختلف من رجل لآخر. ولكن ما رأيك اولا بالتعرف على 4 علامات تفضح اعجاب الرجل بالمرأة؟

  1. الاتصال المتكرر: ان اتصال الرجل المتكرر بالمراة والسؤال عنها واظهار الاهتمام لها دوما هي من اولى علامات اعجابه به. فحتى لو نكر ذلك او لم يقلها مباشرة، الا ان اتصاله الدئام والمتكرر بك يشير الى انه معجب بك جدا.

  2. الرغبة في التواجد معك: كذلك، ان رغبة الرجل في التواجد دوما معك هي واحدة من العلامات التي تفضح اعجابه بك، اذ يصعب عليه الابتعاد عنه وهذا ما يجعله يختلق الصدف احيانا ليكون بقربك والى جانبك.

  3. تقديمك للاصدقاء: في اطار الكشف لك عن علامات تفضح اعجاب الرجل بالمرأة، نذكر تقديمك لاصدقائه. فالرجل لا يعرف اصدقاءه الا على المراة التي تعجبه، وهذه العلامة لا تخيب مطلقا.

  4. النظرات: لغة جسد الرجل تفضح مشاعره تجاهك ومدى اعجابه بك، فاذا لاحظت انه ينظر لك باستمرار اما مباشرةً، او يسترق النظر اليك من حين لاآخر فاعلمي اذا انه معجب بك جدا.

للمزيد: لماذا يحب الرجال المرأة الشقراء ولكنهم يتزوجون بالسمراء؟



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎