هل يحب الرجل المرأة التي تلاحقه؟

هل يحب الرجل المرأة التي تلاحقه

كثيرة هي الاسئلة التي تراود النساء عن نوع النساء اللواتي يغرم بهن الرجل! هل يحب المراة الثقيلة؟ ام يحب المرأة التي تلاحقه؟ اي نوع من النساء يحب التواجد معهن؟ اليك الجواب عن كل هذه الاسئلة في هذا المقال من عائلتي.

من هي المرأة التي يتعلق بها الرجل؟

ما هيالتصرفات التي تأسر قلب الرجل، أهي المرأة التي تلاحقه ام التي تعذبه؟ في الواقع، الرجل يحب المرأة التي تعذبه لكن يجب ان تعلمي عن اي نوع من العذاب نتحدث. ليس العذاب النفسي ولا حتى العذاب الجسدي الذي يبحث عنه الرجل في المرأة ولا حتى المرأة النكدية او الصعبة الميراس، التي لا تكف عن مضايقته وتجاهله.

انما الرجل يحب المرأة التي تتمتع بشخصية قوية والتي تثبت نفسها من دون الحاجة الى تواجده الدائم معها. لا يحب الرجل المرأة التي تلاحقه وتجعله محور حياتها وتعجز عن القيام بأي شيء من دونه لانه سرعان ما يمل منها ويشعر بعدم الاكتراث لها.

لكي تكسبي قلب الرجل وتأسريه، حققي ذاتك وكوني مستقلة واشعريه بان حياتك مكتملة من دون وسترين كيف سيعود ويلاحقك بدوره.

لكن ذلك لا يعني ان تتجاهليه بشكل تام لانه سيشعر بان وجوده تماما كغيابه في حياته. لذلك وانطلاقا من هنا، الرجل بطبيعته يحب الاهتمام، لكن استقلالية المرأة وتجاهلها القليل لزوجها أحيانا يجعلانه يحاول جاهدا لفت انتباهها من جديد لانه يعشق مبدأ الملاحقة اولا ومبدأ اثبات نفسه ثانيا.

واخيرا، والان وقد بت تعلمين اي نوع من النساء يفضل الرجل لا بد لك ان تكوني تلك المرأة التي تحب نفسها وتحبه بالدرجة الثانية

إقرأي أيضًا: 4 أمور غريبة تجذب الرجل في المرأة!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎