عاصي الحلاني محاط بدفء عائلته في المستشفى!

ماريتا الحلاني تقبل والدها وتغمره

بعد إتمام عملية جراحية لإزالة تكلّس حاد في وركه، شهدت مستشفى رزق حشدًا كبيرًا من محبّي الفنان والنجم عاصي الحلاني والذي وبمحبته وإبتسامته، إستقبل زوّاره شاكراً مبادرتهم. وبدا عاصي متأثراً بدعم عائلته زوجته وأولاده فنشرت كوليت الحلاني صورةً لإبنتهما ماريتا وهي تقبّل والدها الذي كان قد نشر سابقًا فيديو له وهو يداعب إبنته ثناء تواجدهما في الطيارة، محاولًا إيقاظها من النوم.

بالصور: عاصي الحلاني يدخل المستشفى!

أحاطت عائلة عاصي فارسها الذي لم يترك عائلته يومًا، وقد حضر كلٌ من السوبرستار راغب علامة، الصديق المحّب صابر الرباعي والنجم وليد توفيق للإطمئنان إلى صحته. كما توجهت الممثلة الشابة نادين الراسي الى غرفة المستشفى حاملةً معها وردة حمراء عربون حبّها وتمنياتها الصادقة. هي التي شاركت الحلاني بطولة مسرحية "شمس وقمر" التي لاقت أصداءً مذهلة.

عاصي الحلاني يرقص الدبكة مع إبنه في مصر بالصور

أما الاعلامي محمد كريم فارس، مقدم برنامج ذو فويس الذي يعرض حاليًا على الشاشات، فلم يتوانَ ثانيةً عن الوقوف الى جانب النجم العربي الذي بدا من الصور أنه متعب ومنهك القوام وبالرغم من أوجاعه فالبسمة لم تفارق ثغره. الجدير بالذكر أن فارس الغناء كان قد صوّر فيديو كليب لأغنيته "وينك حبيبي" قبل دخوله الى المستشفى ليتم عرضها في الأيام القليلة المقبله. كما سيتم مواصلة تصوير برنامج ذو فويس فور خروج الحلاني بصحة وعافية أسرة "عائلتي" تتقدم بأحر التمنيات للشفاء العاجل للفنان عاصي الحلاني.

عاصي الحلاني يتزلج في فاريا بالصور



سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج