طريقة عمل سندات الابواب باستخدام الجوارب والقمصان!

طريقة عمل سندات الابواب باستخدام الجوارب والقمصان

غالبًا ما نرمي الجوارب القديمة، القمصان، الأكياس المصنوعة من الجفصين وغيرها من التفاصيل الصغيرة الموجودة في منزلنا، إلا أننا نغفل إمكانية استعمالها مرّة أخرى لتزيين المنزل أو استخدامها لأهدافٍ أخرى.

خصصي غرفة ألعاب لطفلكِ بالصور

وفي هذا الصدد، إخترنا لكنّ أيتها الأمهات فكرة رائعة وسهلة، من خلال جمع الجوارب القديمة لصنع سندات الأبواب كما يمكنكنّ إستبدال الجوارب بأكياس الجفصين أو أي قميصٍ لمّاعٍ شرط أن تتناسب الألوان مع غرفة طفلك أو غرفة نومك.

الأغراض اللازمة:

  • ---3جوارب ملوّنة أو قميص منقّط وذلك حسب ديكور الغرفة.كمية كبيرة من القطن الموجود في وسادةٍ ترغبين برميها.عبوة من حبوب الذرة التي تساعد على تثبيت الجوارب.

طريقة عمل سندات الأبواب:

إحشي الجوارب الملوّنة بحبات الذرة وضيفي إليها القطن المرصوص. حاولي ضغط المواد داخل الجوارب لتأخذ الشكل المطلوب إذ إن سرّ نجاح هذه العملية تكمن في الكمية التي ستضعينها في القميص، الجوارب أو أيٍّ من الاغراض الملائمة لتزيين الغرفة.

بالصور، 5 من أغرب ديكورات غرف نوم الأطفال!

بعد حشو الجوارب، إجمعيها ببعضها عن طريق خياطة الأطراف باللون ذاته لتأخذ شكل الثعبان ثم قومي بتحريكها بالطريقة التي تعجبك.

أما إذا أردت إبتكار شكلٍ مختلف فالقميص هو الحل الملائم شرط حياكة اليدين قبل حشوها بالمواد السابق ذكرها.

3 خطوات لتصنعي شمعة البرتقال المعطّرة لغرفة طفلك

بهذه الطريقة، ومن دون أي تكلفة، ستتمكنين من تزيين غرف النوم والصالونات والإستفادة من هذه الإبتكارات لسند الأبواب بدلًا من القطع البلاستيكية القديمة.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟