"حبوب الماء": طريقة جديدة لخسارة الوزن؟!

طريقة حبوب الماء الجديدة لخسارة الوزن

نسمع بين الحين والآخر بالكثير من الصيحات والإبتكارات في مجال الرشاقة وخسارة الوزن، ولعلّ موضة الـWater Pills آخرها... فإن لم تسمعي بالموضوع من قبل، نخبركِ بأنّ "حبوب الماء" أصبحت إحدى الطرق الشعبية المعتمدة أخيراً لخسارة الوزن حول العالم! فكيف تعمل بالتحديد؟ وهل هي آمنة؟

أولاً: ما هي حبوب الماء؟

يشدّد مروجو هذه الطريقة على أن كلّ ما عليكِ فعله لتخفيف وزنكِ، إبراز عضلاتكِ ونحت جسمكِ هو إبتلاع نوع من الحبوب المتوافرة في الأسواق بشكل يومي، والتي لا تحتاج إلى وصفة طبية. ولكن هذه الحبوب فعلياً هي ليست أكثر من مدرّات للبول بجرعات صغيرة، والتي إجمالاً ما يتمّ وصفها لخفض مشكلة الضغط المرتفع. ولكن، يبدو أنّ العديد من عشّاق الرشاقة يستعملونها لخسارة الوزن في شكل أسرع.

هل هذه الطريقة آمنة وفعّالة فعلاً؟

بيّنت الأبحاث الطبية بأنّ إستعمال هذه الحبوب لخسارة الوزن ليس آمناً عل الإطلاق، إذ لديه آثار جانبية جديّة، ويجب اللجوء إلى الحبوب فقط تحت إشراف طبي مختص في هذا المجال. فتناول الـWater Pills من دون إشراف يعرّضكِ للجفاف الشديد، خفقان غير منتظم في القلب، وحتى فقدان القدرة على التركيز!

أمّا بالنسبة إلى فعاليتها، فعلى رغم أنّها قادرة على إظهاركِ في شكل أنحف وتصغير مقاسكِ، ولكنها فعلياً تظهر نتائج ملحوظة للأسباب الخاطئة؛ فهي لا علاقة لها بحرق الدهون، بل تخلّصكِ فقط من الإنتفاخ وإحتباس الماء في الجسم لا أكثر.

إقرئي المزيد: 4 مكمّلات غذائية تساعدكِ على خسارة الوزن!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟