Tania Tania 02-07-2015

قد تتساءل النساء خلال فترة حملهن إذا كانت توجد أي طريقة كي تزيد نسبتهن للحمل ببنت أو ولد وقد تلجأ إلى القيام بالعديد من الأمور  كي تزيد هذه النسبة. ففي حال كنت تريدين تعزيز فرص حملك ببنت، تابعينا في هذا النص لتكتشفي ما هي طريقة الحمل ببنت.

ias

تشير العديد من الدراسات إلى أنه من أجل رفع نسبة احتمال المرأة بإنجاب بنت عليها تناول الكثير من الأطعمة التي تحتوي على الكالسيوم والماغنيزيوم والقليل من اللحوم والأسماك والمنتجات المخبوزة الخالية من الملح والخميرة والبيض والملفوف والشمندر والجزر والخيار والبازيلا والحمص والبصل والطماطم.

للمزيد: ما هي طريقة الحمل بولد؟

لكن الجدير بالذكر أنه على المرأة تجنب تناول العديد من الأطعمة ومن بينها الأطعمة المالحة والمشروبات الغازية والعصير والخضار والفاكهة مثل الليمون والموز والتوت. كما أنه لا يجب عليها إضافة السمنة والزيتون والصلصلة الحارة إلى أطعمتها.

من المفترض على المرأة اتباع هذا النظام الغذائي منذ بداية الدورة الشهرية وإلى حين حدوث الحمل في حال كانت تريد تعزيز فرصها للإنجاب ببنت. فبهذه الطريقة، سترتفع نسبة حملها ببنت بنسبة 82% نتيجة التغيرات التي يمكن أن تطرأ على توازنها الهرموني ووظائف الغدد الصمّاء من جرائه.

للمزيد: ما هي طريقة الحمل السريع؟

في هذا السياق، هناك بعض الوضعيات التي يمكن أن يتخذها الزوجان من أجل إنجاب بنت. كما وتنصح المرأة بإقامة العلاقة الحميمة قدر الإمكان مع زوجها قبل فترة الإباضة الأمر الذي يقلل من دخول الحيوانات المنوية الذكرية وتبقي الكروموسومات الأنثوية. أما من أجل التأكد من التوقيت المحدد للإباضة، فيمكن للمرأة الخضوع لاختبارٍ يكشف عن معدل هرمون ملوتن في جسمك.

الحمل الاستعدادات للحمل طرق الحمل

مقالات ذات صلة

تابعينا على