كيف تتعاملين مع طفلك بحسب برجه؟

طريقة التعامل مع الطفل بحسب برجه

مما لا شكّ فيه أنّ الأمومة هي تحدي بحدّ ذاتها، ولكن هل تساءلت يوماً لماذا يُعد التعامل مع الأطفال أسهل بالنسبة لبعض الآباء والأمّهات؟ يبدو أنّ الفلك يجيبك على هذا السؤال. من هنا، وبعد أن كشفنا لك عن أفضل الأمهات بحسب الأبراج، ها إننا اليوم نعرّفك على كيفية التعامل مع طفلك بحسب برجه.

برج الحمل

إذا كنت أم لطفل من برج الحمل، فننصحك بالتعامل معه عن طريق التفاهم والهدوء نظراً لكونه يتميز بشخصيته القيادية التي يصعب السيطرة عليها أو إخضاعها بالقوة. ويتوافق هذا البرج مع الأمهات من الأبراج الهوائية أي الحمل، الأسد، والقوس.

برج الثور

يتميز مولود برج الثور بشخصيته الهادئة التي تبحث دائماً عن الحب والأمان. لذلك، يحذّر الفلك من التعامل معه بالإكراه والإجبار. ويتوافق مع الأمّهات من أبراج الحوت والسرطان.

برج الجوزاء

يُعرف مولود برج الجوزاء بتفاؤله وحبّه للحياة وكثر الكلام. وبالتالي يُنصح بالتعامل معه بشكلٍ حازم لأنّ منحه الحرية قد يصعّب عليك السيطرة على تصرفاته وأفعاله. يتناغم هذا البرج مع الأمهات من الأبراج الهوائية والنارية بما فيها الأسد، الميزان، الحمل، الأسد، والقوس.

برج السرطان

يتميز مولود برج السرطان بشخصيته الحنونة التي تؤثر بسرعة على الغير كما يُعرف بمزاجه المتقلب ما يفرض عليك التعامل معه بطريقة حازمة وهادئة في آنٍ معاً. يتوافق مواليد هذا البرج مع الأمهات من أبراج الثور، العذراء، والجدي.

برج الأسد

يهوى مولود برج الأسد النقاشات الكبرى والنشاطات المليئة بالحماس ما يتطلب منك التعامل معه بطريقةٍ تحاكي تعاملك مع الشخص الناضج والكبير. يتفق مواليد هذا البرج مع الأمهات من أبراج الدلو، والقوس.

برج العذراء

رغم ميله إلى مساعدة الآخرين إلّا أنّ مولود برج العذراء إنطوائي ويمتلك عدداً قليلاً من الأصدقاء؛ الأمر الذي يتطلّب منك مساعدته على الإنفتاح على الآخرين. ينسجم مولود هذا البرج مع الأمهات من الأبراج الترابية.

برج الميزان

من المعروف عن مولود برج الميزان انزعاجه من تلقي الملاحظات أمام الآخرين، ما يعني أنّه عليك تأجيل تعليقاتك إلى حين توجدك معك بمفردك. يتفق هذا البرج مع الأم من برج الحمل والأسد.

برج العقرب

إذا كنت ترغبين في أن تربحي مولود العقرب صديقاً لك، فعليك أن تمنحيه التشجيع والدّعم وتتعاملي معه كأم وصديقة في آن. ينسجم هذا البرج مع الأم الحوت.

برج القوس

يميل هذا البرج إلى الإنفتاح والتعرف على الآخرين إلّا أنّه يجب التصرف معه بطريقةٍ هادئة وحازمة لتجنّب المشاكل التي قد تنتج عن تهوّره. يتناغم مولود هذا البرج مع الأم من برج الحوت والدلو.

برج الجدي

يثير طفل برج الجدي تعجّب أهله بسبب شخصيته الهادئة والرزينة واهتمامه بأراء الأكبر منه سناً إلّا أنّه يُعرف بعناده ما يتطلّب منك التعامل معه بحكمة وذكاء. ينسجم مولود هذا البرج مع الأم الثور.

برج الدلو

هو مولود حساس جداً وعنيد، ما يعني أنّه عليك التعامل معه بحنان وحزم مع الإنتباه إلى كل كلمةٍ تصدر منك. تجنّبي الصياح والجئي إلى الهدوء. ينسجم مولود هذا الطفل مع الأم من برج الجوزاء.

برج الحوت

يتميز مولود برج الحوت بذكائه وحدسه ومخيّلته القوية التي قد تجعل منه شخصاً مبدعاً في حال دعمك له. يتناغم مولود هذا البرج مع الأمهات من أبراج السرطان والعقرب والعذراء.