اكتشفي طريقة اذابة دهون البطن بسرعة!

اكتشفي طريقة اذابة دهون البطن بسرعة!

الحصول على جسم متناسق وقوام رشيق بعيدا من الدهون المتراكمة في الفخذين والارداف ومنطقة البطن، هو لا شك حلم غالبية السيدات اللواتي يحرصن على ممارسة التمارين الرياضية واتباع الحميات الغذائية لتحقيق هدفهن هذا. وبعد ان كنا قد كشفنا لك سابقا عن نبتة سحرية ستخلصك من الكرش نهائيًا، ما رايك في التعرف في ما يلي على طريقة اذابة دهون البطن بسرعة؟

طرق تذويب دهون البطن!

تماما كما انه توجد 5 أطعمة لم تتوقعي أنها تخلصكِ من السيلوليت، كذلك فان هناك طريقة اذابة دهون البطن بسرعة ومن دون تعب ولا مجهود، فما رأيك باكتشافها معنا؟

  1. ممارسة الرياضة: اذا كنت تبحثين عن طريقة اذابة دهون البطن قبل موسم البحر، فننصحك اذا بممارسة التمارين الرياضية لا سيما تلك التي تقوم على حرق الدهون اي الكارديو واليوغا وتمارين رفع الاثقال مع التركيز على تمارين البطن والمعدة اقله 3 مرات في الاسبوع.

  2. تناول الاسماك: كذلك اذا كنت تبحثين عن طريقة اذابة دهون البطن بسرعة، يدعوك خبراء التغذية على تناول الاسماك مرتين الى 3 مرات في الاسبوع اذ ثبت انها غنية بالاوميغا 3 والاحماض الدهنية التي تعمل على اذابة الدهون من الجسم.

  3. تناول الماكولات الغنية بالبروتين: اذ اثبتت الابحاث ان البروتين يساعد على زيادة الشعور بالشبع وبالتالي يقلل الرغبة الشديدة في تناول الماكولات لا سيما الدسمة والمشبعة بالدهون.

  4. تجنب المشروبات الغنية بالسكر: وعندما نقول المشروبات الغنية بالسكر فاننا لا نعني فقط العصائر الطبيعية والصودا وانما الشاي والقهوة المحلاة ايضا، نظرا لارتباطها بزيادة دهون البطن مباشرة.

للمزيد: ملعقة واحدة يوميًا من هذا المكون تجعلك تخسرين اكثر من 75% من الدهون في جسمك!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟