5 حيل غريبة وفعّالة لتنظيف المرحاض!

طرق مبتكرة وغريبة لتنظيف المرحاض طبيعياً

تبحثين عن حلول فعّالة لإزالة البقع العنيدة من مرحاضكِ وتنظيفه بسهولة؟ لا تبحثي بعيداً، فالحلول أقرب إليكِ مّما تتصوّرين وذلك من حواضر منزلكِ!

إكتشفي أبرزها بالتفاصيل:

المشروبات الغازيّة: قولي وداعاً لإصفرار كرسي المرحاض، وذلك مع حيلة غريبة ومبتكرة؛ اسكبي المشروب الغازيّ أي الكولا داخل كرسي المرحاض من خلال تطبيقه أيضاً على البقع العنيدة واتركيه لينتقع لمدّة ساعة. بعدها ادفقي الماء واستعيني بالفرشاة لتحصلي على نتيجة ممتازة!

الخلّ الأبيض: إصنعي المنظّف الخاص بك في المنزل وذلك لتلميع حمامكِ من خلال ملء قارورة بخّاخة بمقدارين متساويين من الماء والخلّ الأبيض. تستطيعين إضافة القليل من صودا الخبز لتفتيت البقع الصعبة على السواء.

للمزيد: فوائد الخل الابيض وإستعمالاته الغريبة

القطن: لا شكّ بأن في حمامكِ العديد من الأماكن التي يصعب الوصول إليها لتنظيفها، ولكنّ ذلك لن يردعكِ! قومي بتغميس القليل من كرات القطن في السائل المبيّض أو المنظّف، وضعيها في تلك المواضع لمدّة ساعة، ثمّ أزيليها وإشطفي جيّداً بالماء.

مجفّف الشعر: تعانين من توسّخ المرآة الناجم عن البخار الذي يتحوّل بعد الإستحمام إلى نقاط من المياه؟ لا مشكلة! إذ بإمكانكِ تطبيق مجفّف الشعر مباشرة على المرآة ليزيل الهواء الساخن البخار ويتركها نظيفة تماماً!

صودا الخبز: قومي بتحضير عجينة من البايكنغ صودا مع الماء، وذلك لتنظيف البقع العالقة في حوض الإستحمام. كلّما عليكِ فعله هو تطبيق المزيج وفركه بشكل دائري على البقعة، ثمّ تركه ليتفاعل لمدّة 30 دقيقة وغسله بالماء البارد.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟