5 حيل جمالية لاخفاء انتفاخ العيون بعد الاستيقاظ تحتاجها كل ام

طرق اخفاء انتفاخ العيون تحتاجها كل ام

تُعد مشكلة انتفاخ العيون من أكثر المشاكل شيوعاً بين الأمهات الجدد خصوصاً وأنّهن يمضين ليالٍ من السهر، ما ينعكس بطبيعة الحال على العينين التي تبدو متورمة.

ولكن هناك بعض الحيل الجمالية السهلة والبسيطة التي تساعد في علاج انتفاخ العيون وتورّمها ولا تتطلّب أكثر من 30 دقيقة في اليوم؛ فما رأيك في الإطلاع عليها بالإضافة إلى كيفية التخلص من الهالات السوداء حول العين؟

أضيفي وسادة أخرى إلى سريرك

تتردّدي في إضافة وسادة أخرى تحت رأسك أثناء النوم؛ فذلك يُساهم في خفض احتمال انتفاخ عينيك لأنّ الرأس سيرتفع قليلاً ما يقلل من احتباس السوائل تحت العينين.

اغسلي وجهك بالماء البارد

ومن الحيل الجمالية المفيدة جداً عندما يتعلق الأمر بانتفاخ العيون غسل الوجه بالماء البارد؛ فهذه التقنية ستضيّق الأوعية الدموية، على غرار الكمادات الباردة، ما يقلل من الإنتفاخ الذي يزعجك.

جرّبي أكياس الشاي

كل ما عليك فعله هو تبريد أكياس الشاي في الثلاجة لمدّة 10 إلى 20 دقيقة ومن ثمّ وضعها على العيون المغلقة لمدّة تتراوح بين 15 و30 دقيقة. لا تساعد أكياس الشاي على علاج مشكلة انتفاخ العيوم فحسب، إنّما أيضاً على تقليل الهالات السوداء والإحمرار وشحاذ العين، وغيرها.

طبّقي شرائح الخيار

كذلك، تُساعد شرائح الخيار التي توضع على العينين لمدّة 30 دقيقة على علاج مشكلة انتفاخ العيون كما تمدّك بالراحة وتخلّصك من الاحمرار والتهيج العينين.

استخدمي الملاعق الباردة

قبل الخلود إلى النوم، ضعي ملعقتين في الثلاجة. وفي الصباح، أخرجي الملعقتين وضعيهما تحت عينيك؛ سيساعد ذلك على تضييق الأوعية الدموية. وبالتالي، ستلاحظين الفرق بسرعة

والآن، إليك الستايلات التي تبدو فيها الأم أصغر سناً!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟