للمرة الأولى: هنادي الكندري تكشف وجهي توأمها على انستقرام!

صور هنادي الكندري تكشف وجهي توأمها على انستقرام

بعد محاولاتها الحثيثة في إخفاء توأمها "آدم" و"إيفا" عن الجمهور، يبدو أن هنادي الكندري كسرت عقدة الخوف، لتقوم بنشر صور واضحة لوجهي طفليها على حسابها الخاص ضمن الإنستقرام!

فالنجمة الكويتية كانت تكتفي سابقاً بنشر صورٍ غير واضحة لهما، لتشير المصادر المقرب إليها الى أنّها تخاف عليهما من العين الحاسدة كما من فضولية بعض الأشخاص وبالأخص بعض وسائل الإعلام التي قد تتخطّى الحدود وإحترام الخصوصية.

ADAM & EVA👶👼💞

A photo posted by hanaaady (@hanaaady) on

أما أخيراً، فقامت هنادي بنشر صور لطفلتها، وأكثرها وضوحاً إحداها في السيارة إلى جانب والدها محمد الحداد، لتظهر إيفا وهي تلهو بلعبة، مع رباطٍ كبير يزين شعرها.

مرحبا 👱 EVA بتروح الشاليه💚👼👙🌊🏊

A photo posted by hanaaady (@hanaaady) on

وصلنا 🏡👶👯💏💑

A photo posted by hanaaady (@hanaaady) on

وفي حين أن معظم الصور لإيفا ليست واضحة تماماً، ولا تظهر معالم وجهها بالتفاصيل، يبدو أنّ هنادي لا تمانع في المقابل إظهار تفاصيل وجه آدم الذي ظهر أخيراً في إحدى الصور غافياً على صدر والده.

الله يحفظكم لي ياروحي 👶👨❤

A photo posted by hanaaady (@hanaaady) on

ومن الملحوظ أنّ هنادي لا تتردّد في التعبير عن إمتنانها وفخرها بطفليها، من خلال العبارات التي ترفقها بصورهما على إنستقرام.

والله اني لو رخصت العمر كله في رضاك مايوفي ربع حقك وانت حقك مايهون يايبه ياتاج راسي يا عسى عمري فداك ياغناتي والله انك لو تبي عيني تمون والله اني لو كثر خيري فانا خيري ذراك شوفني ولد كامل بس دونك وش اكون وش يكون العمر من دون اجتهادي في غلاك وش يكون العطف والرحمه بدونك وش تكون يايبه يانور عيني شب عمري في هناك والله انه ابرد من الما على كبد الظعون يايبه ياجعل روحي فدوه لموطى خطاك حطني بينك وبين الوقت وكبار الطعون العمر والنفس واللي املكه كله فداك يايبه 👨👦

A photo posted by hanaaady (@hanaaady) on

EVA👯 يا بنات يا بنات يا بنات اللي مخلفش بنات مشبعش من الحنيه وما دقش الحلويات حلوه الايام في عنيا علشان خلفت بنيه ولا شوفت الارض اتهدت ولا مالت الحيطه عليا سقفو ارقصو يا ولاد الفرح ملوهش معاد ضحكتها لم اتولدت بتكتر في الاعياد عصفير الجنه يا توته تعصرلك شهد التوته ترقصلك فوق شباكك وتزرغطلك زغروطه من الدرج اديها فتفوته شوكولاته بالبسكوته ولغيها يا حلوه لغيها هتغنيلك ع النوته  مش خايفه ليه من الزفه من صغرك فاهمه وعارفه عايزه الطرحه يا عروسه من وانتي يا دوب في اللفه

A photo posted by hanaaady (@hanaaady) on

ولعلّ الممثلة الكويتية ليست الوحيدة التي كانت تحرص على عدم إظهار وجه أطفالها، إذ إن العديد من النجوم سلكوا الطريق نفسه، مكتفين بنشر صور مبهمة ونادرة ضمن مواقع التواصل الإجتماعي. فسيرين عبد النور مثلاً إعتمدت هذه الإستراتيجية أيضاً، قناعةً منها أنّ عالم الأضواء والشهرة لا يرحم... فهل تغيّر رأيها تدريجياً كما فعلت هنادي الكندري؟ وحده الوقت سيظهر لنا الإجابة.

إقرئي المزيد: بالصور: لقطات خاصة لأولاد المشاهير العرب على انستقرام!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج