صور فنانون عرب وأجانب قبل وبعد عمليات التجميل!

صور فنانون رجال قبل وبعد عمليات التجميل

بعد أعوامٍ على ظاهرة عمليات التجميل التي جملّت بعض الفنانات وشوّهت البعض الآخر، لاحظنا إنتشار هذه الموضة في صفوف الفنانين الرجال. هم الذين رفضوا كل أساليب التجميل سابقًا وإتهموا النساء بالإفراط بإعتمادها، نراهم اليوم يعودون بالسنين الى الوراء ليصبحوا أكثر شبابًا من دون أي تجعيدة.

صور مفاجأة لفرح يوسف قبل عمليات التجميل!

النجم وائل كفوري: لربما ستقولون إنّه كان جميلًا وما زال! بالطبع إنها الحقيقة لكن النجم وائل خضع لعملية ترميم الحنك فرفّع حنكه العريض ليصبح متناسقًا مع وجهه.

نجم البوب العالمي الراحل مايكل جاكسون: من البشرة السمراء الى البيضاء. أنف صغير، شفتان مرسومتان وغيرها من العمليات الدقيقة التي حولّته الى نجمٍ آخر.

مارلين مونرو أجرت عمليات تجميل عدة منذ نصف قرن!

الفنان كاظم الساهر: عشقته النساء وإنبهرت بجماله وحركاته الراقية لكن بعضهن لم يعلمن أن الوسيم صاحب الأغاني الرومانسية شدّ بشرته وحقن وجهه بالبوتوكس خافيًا التجاعيد الفاضحة للعمر.

عاصي الحلاني: رسمت السنوات على وجهه تجاعيد صغيرة ومنها عميقة، خلّفت وراءها ذكرياتٍ وقصصاً لكن عاصي أبى أن يتركها فأخفاها بواسطة حقن البوتوكس.

صور صادمة لنجمات العرب!

أما راغب علامة فلم يتردد بإجراء عملية شدّ الوجه محافظًا بذلك على شبابه.

إنها موضة العصر، والطريقة الأسهل لمحو سنوات العمر عن طريقة تقنيات متطوّرة شدّت الرجال أيضًا. فهل أنتم مع عمليات التجميل للرجال أكانت من خلال شد البطن، إزالة الكرش، تجميل الأنف، الشفاه وغيرها؟ أم أنكم تفضلون أن يبقى الرجل على طبيعته؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج