صور اولاد المشاهير يرثون مهنة آبائهم

صور اولاد المشاهير يرثون مهنة آبائهم
title

صور اولاد المشاهير يرثون مهنة آبائهم

صور اولاد المشاهير يرثون مهنة آبائهم
title

صور اولاد المشاهير يرثون مهنة آبائهم

صور اولاد المشاهير يرثون مهنة آبائهم
title

صور اولاد المشاهير يرثون مهنة آبائهم

صور اولاد المشاهير يرثون مهنة آبائهم
title

صور اولاد المشاهير يرثون مهنة آبائهم

صور اولاد المشاهير يرثون مهنة آبائهم
title

صور اولاد المشاهير يرثون مهنة آبائهم

صور اولاد المشاهير يرثون مهنة آبائهم
title

صور اولاد المشاهير يرثون مهنة آبائهم

صور اولاد المشاهير يرثون مهنة آبائهم
title

صور اولاد المشاهير يرثون مهنة آبائهم

صور اولاد المشاهير يرثون مهنة آبائهم
title

صور اولاد المشاهير يرثون مهنة آبائهم

صور اولاد المشاهير يرثون مهنة آبائهم
title

صور اولاد المشاهير يرثون مهنة آبائهم

يمتهن الفنان التمثيل او الغناء فيخوض من خلالها تجربة العمر، يؤسس عائلة ليجد بعد مرور السنوات ابنه او ابنته في المجال ذاته. فنانات ورثن عن امهاتهن التمثيل وفنانون ورثوا عن آبائهم الغناء. ها هي سنة الحياة وكما يقول المثل: "فرخ البط عوام".

صور صادمة لنجمات العرب!

يتفوقون عليهم اكان من ناحية الدراسة او المسيرة المهنية فيسيرون على الخطى ذاتها في البداية ليحلقوا بعدها، يبتكرون، يتطورون ويصلون الى المجد والعلاء. لذلك لا نعرف احيانًا ان هذا الممثل الشاب او هذه الممثلة الصغيرة هي ابنة ذاك الممثل القدير!

صور أبناء الفنانين العرب

وتكريمًا لهم قررنا عرض هذه الصور لنجوم ونجمات عرب مع اولادهم وهم:

صباح وابنتها الممثلة هويدا.

فيروز وابنها زياد الرحباني.

عادل امام وابنه محمد امام.

سمير غانم وابنته الممثلة دنيا غانم.

فريد شوقي وابنته الممثلة رانيا شوقي.

الممثلان نور وبوسي الشريف وابنتهما مي الشريف.

زيزي مصطفى وابنتها منى شلبي.

محمود ياسين وابنته شهيرة.

محمود عبد العزيز وابنه كريم.



سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج