لم ترمي الحليب عن طريق الخطأ على ملابسها بل وضعته عمدًا والسبب؟

لهذا السبب وضعت الحليب على ملابسها!

غسل الملابس وتنظيفها من البقع العنيدة والصلبة ليس بالأمر السهل أبدًا كما وأن المستحضرات وأدوات التنظيف باختلاف أنواعها وثمنها تقف عاجزة أمام بعض البقع.

لكن من قال أن التنظيف يقتصر على المستحضرات التي تحتوي على المواد الكيميائية؟ كثيرة هي الطرق والأدوات الطبيعية التي تخدم في مجال التنظيف والتي تضاهي بفعاليتها تلك المستحضرات!

والحليب إحدى هذه المكونات والأدوات الطبيعية، هذا المكون الغذائي المعروف والموجود في معظم الوجبات الأساسية، يستخدم أيضًا في مجال ازالة البقع وبفعالية كبيرة جدًا ومذهلة.

أما نوع البقع التي يزيلها الحليب بشكل مذهل فهي الحبر فإذا وضعت قلم حبر عن طريق الخطأ في جيب قميصك ام في سروالك، ام اذا وسّخ طفلك ملابسه بالحبر أثناء استخدامه الريشة، ما عليك سوى نقع قطعة الملابس سواء الخاصة بك او بطفلك بالحليب طيلة الليل ومن ثم غسلها في اليوم التالي وسوف تذهلين بالنتيجة عزيزتي.

ستلاحظين الحليب قد بدأ بالتحول الى لون الحبر. عندما يتغير لونه تماماً، إرمي الحليب المتسخ وأعيدي الكرة حتى تذهب البقعة تماماً. قومي بغسلها بشكل طبيعي بعدها!

وأخيرًا، الحبر من أصعب البقع على الإطلاق ولا يزول بسهولة كما وأنه يحتاج غالبًا للمنظفات والمستحضرات الخاصة لكي يعطي النتيجة المرجوة، أما بواسطة الحليب فهذه البقع ستختفي بشكل تام.

إقرأي أيضًا: افضل طريقة لغسل الملابس



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟