لماذا لا تحصل مضيفات الطيران سوى على زي واحد دون غيره؟

لماذا لا تحصل مضيفة الطيران سوى على زي واحد

طبعًا ان كنت من هواة السفر او قد سافرت لمرة واحدة فقط وبصرف النظر عن فترة تعاملك مع مضيفات الطيران بشكل مباشر فأنت ترينهن دائمًا بالصورة نفسها وبالأناقة التي اعتدنا جميعنا عليها.

لعالم الطيران اسرار كثيرة لا تعرفينها. سبق واكتشفنا معًا لماذا تستقبل المضيفة الركاب على باب الطائرة ويدها وراء ظهرها بالإضافة الى أسرار كثيرة أطلعتنا عليها مضيفات الطيران بأنفسهنّ. لكن هل تعلمين أن هؤلاء المضيفات لا يحصلن الا على زيّ واحد طيلة فترة عملهن؟ اما السبب فهو الذي سيفاجئك.

كلا ليس بداعي التوفير وليس أيضًا بدافع حثّهن على الحفاظ على أغراضهن الشخصية لأطول فترة ممكنة ولا حتى لضمان عدم إعارتها لإمرأة أخرى بل لسبب لن يخطر في بالك أبدًا.

via GIPHY

والسبب وراء هذا التدبير يتعلق بالحفاظ على الجمال والطلة البهية للمضيفات، بحيث تعتبر الرشاقة من أهم الشروط التي تفرضها شركات الطيران على المضيفات ولذلك يتعيّن على المضيفة الحفاظ على رشاقتها وعدم اكتساب الوزن على الإطلاق لذلك لا تحصل سوى على زيّ واحد يناسب مقاسها ولا يحق لها الحصول على زيّ آخر في وقت لاحق.

وتجدر الإشارة أنه في حال اكتساب مضيفة الطيران للوزن تعطى هذه الأخيرة مهلة لا تتجاوز الشهر الواحد لخسارة الوزن الذي اكتسبته تحت الإنذار بالطرد!

إقرأي أيضًا: 5 اسرار لن تخبرك بها مضيفات الطيران، اكتشفيها معنا!