سؤال إذا طرحه الشريك في الفراش عليك بالإنتباه!

سؤال يطرحه الشريك قبل الخيانة

مهما حاول الشريك إخفاء الخيانة التي يمارسها خارج المنزل الزوجي، تبقى هناك علامات واضحة قد تكشف ذلك، بما فيها سؤال قد يطرحه قبل الخيانة!

بعدما كشفنا لك عن حركات الجسد العفوية التي تكشف عن مشاعر زوجك الحقيقية، ما رأيك اليوم في التعرف على العلامة الإضافية التي قد تشير إلى خيانته؟

سؤال يطرحه الشريك عادة قبل الخيانة

وهذه العلامة تظهر عادةً على شكل سؤال يطرحه الشريك سواء كان يخطّط أو يفكّر في خيانة زوجته؛ "هل يمكننا تجربة شيء جديد في الفراش؟"

قد يبدو هذا السؤال بريئاً في البداية، ولكن العواطف الكامنة وراءه عميقة ومن المحتمل أن تكون قد تراكمت داخل الشريك لفترة كافية حتى وجد الشجاعة الكافية لطرحه أخيراً.

لا يُمكن لأحد إنكار أهمية العلاقة الحميمة والحياة الجنسية بين الزوجين في التأثير على استمرارية زواجهما. وقد أظهرت الدراسات أنّ أحد أبرز أسباب الخيانة الزوجية، هو عدم الرضا الجنسي بين الزوجين. لذلك، غالباً ما يوصي استشاريو العلاقات الزوجية بتجاوز الخجل والتحدث عن العلاقة الحميمة لئلا تُصبح واجباً وتتحوّل إلى حجّةٍ يعتمدها أحد الطرفين لتبرير خيانته أو خيانتها.

إنّ السؤال "هل يمكننا تجربة شيء جديد في الفراش؟" قد لا يشير دائماً إلى نيّة الشريك بالخيانة لا سيّما إذا كان الأخير من النوع الذي يتطرّق عادةً إلى المواضيع "الحميمية" مع زوجته. ولكن، إذا جاء هذا السؤال بشكلٍ مفاجئ، فقد يستدعي ذلك الإنتباه إلى العلامات الأخرى التي قد تساعدك في اكتشاف ذلك.

mhyKوالآن، ما رأيك في التعرف على علامات ندم الزوج بعد الخيانة؟



إختبار الشخصية

هل أنا وفية لزوجي؟